• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بقيمة 200 مليون درهم

«الاتحاد العقارية» تطور مركز تسوق في «موتورز سيتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تعتزم شركة الاتحاد العقارية تطوير مركز تسوق جديد في «موتورز سيتي» باستثمارات تصل إلى 200 مليون درهم، بحسب خالد بن كلبان رئيس مجلس إدارة الشركة. وقال ابن كلبان إن الشركة ستعيد توجيه السيولة النقدية التي تم توفيرها من بيع «أوتو مول» بقيمة 525 مليون درهم لتطوير مركز التسوق الجديد بالإضافة إلى مشروعي «ذا ريبون» وتوسعات «أب تاون مردف».

وكانت شركة «الاتحاد العقارية» قد باعت «أوتو مول » لشركة تكستشور القابضة بقيمة 525 مليون درهم الشهر الماضي فيما تعتزم تطوير مركز تسوق بتصميم مختلف ليخدم المنطقة السكنية والمناطق المجاورة.

وأضاف أن المشروع يأتي في الوقت الذي تستهدف فيه الشركة إقامة مشاريع تجزئة متميزة في «موتور سيتي» لتوفير تجربة تسوق مميزة تقدم للزوار والمقيمين والقاطنين في المناطق المجاورة تشكيلة واسعة من الخدمات المتوافرة عالية الجودة والتنوع.

وأوضح أن شركة الاتحاد العقارية حققت إيرادات إجمالية من أنشطة الإيجارات بلغت نحو 80 مليون درهم خلال العام 2014، متوقعا ارتفاع الحصيلة الإجمالية للإيرادات بنسبة 20% خلال العام 2015 لتصل إلى تنحو 100 مليون درهم.

وأكد ابن كلبان أن مشروع تطوير مركز التسوق الجديد يأتي في إطار استراتيجية الشركة لرفع مساهمة محفظة الإيجارات لتصل على نحو 500 مليون درهم في غضون الخمس سنوات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا