• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ذئب يستحق الإعدام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

بكثير من الارتياح استقبلنا حكم القضاء بإعدام ذلك الذئب البشري، ونحيي قضاءنا العادل والنزيه على هذا الحكم النهائي والرادع والحازم، سائلين الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان والطمأنينة والاستقرار، وأن يحفظها ويحفظ أبناءنا.

وكانت محكمة استئناف أبوظبي قد أيدت حكم محكمة جنايات العاصمة بإعدام مغتصب طفلة بإحدى مدارس المدينة، بعد أن استأنف المتهم الهندي هذا الحكم، وأنكر الاتهام الموجه إليه، واستمعت محكمة الاستئناف في جلساتها السابقة إلى شهادات من العاملين بالمدرسة، كما طالب الدفاع ببراءة المتهم من التهم الموجهة إليه.

وكانت أدلة الاتهام التي ساقتها النيابة العامة ضد المتهم تتمثل في أقوال المجني عليها وشهادة والدتها وخالتها، وتأييد ذلك كله بما ثبت من تقرير الطب الشرعي عند فحص المجني عليها، إضافة إلى ما أقر به المتهم في محضر الاستدلالات والتحقيقات.

وكانت هذه القضية قد حظيت بمتابعة واسعة من قبل الرأي العام الذي استنكر الجريمة التي حدثت في حرم المدرسة بأبوظبي، حيث كانت مدرسة الفصل قد أرسلت الطفلة إلى مكتب إدارة المدرسة، وهناك قام المتهم بسحب الضحية إلى مطبخ المدرسة، ثم اعتدى عليها، وطالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم «والتي تصل إلى حد الإعدام في مثل هذه القضايا».

منى- أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا