• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سانتوس يجتاح بينارول بكأس «ليبرتادوريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

استمرت معاناة بينارول في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في أميركا الجنوبية بعد هزيمته 4-1 أمام سانتوس لاجونا المكسيكي أمس الأول ليصبح الفريق القادم من أوروجواي على شفا الخروج من دور المجموعات في البطولة التي أحرز لقبها خمس مرات.

وسجل المهاجم الكولومبي داروين كوينتيرو هدفين ليضمن سانتوس لاجونا متصدر المجموعة الثامنة التأهل للدور الثاني قبل جولة واحدة

من نهاية دور المجموعات. وتوقف رصيد بينارول الذي يحتل المركز الثالث عند أربع نقاط بفارق نقطتين وراء أرسنال الأرجنتيني صاحب المركز الثاني.

وبدأ بينارول اللقاء بقوة بعدما تقدم من ضربة رأس لخافيير توليدو من مدى قريب في الدقيقة الأولى إثر ارتباك من دفاع الفريق المكسيكي.

وتعادل كوينتيرو للفريق المكسيكي في الدقيقة التاسعة بعد تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء. وانطلق سانتوس لاجونا الذي يملك 13 نقطة من خمس مباريات بقوة في الشوط الثاني ليهز خافيير أوروزكو الشباك في الدقيقة 59 إثر تمريرة من كونيتيرو. وأضاف كوينتيرو الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد تمريرة طويلة أخرى، ثم أكمل مواطنه اندريس رينتيرا الرباعية بعد دقيقة واحدة.

وأبقى زامورا الفنزويلي على آماله في التأهل عن المجموعة الرابعة بعد فوزه 2-صفر على ناسيونال من باراجواي. وانطلق خوان فالكون بقوة ليمنح زامورا المقدمة في الدقيقة 58 ثم ضاعف جون خايرو موريو تفوق الفريق بعد ثماني دقائق. ورفع زامورا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني متقدما بنقطتين على ناسيونال صاحب المركز الثالث في المجموعة. (مكسيكو سيتي - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا