• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

البخيت يؤجل وصوله بسبب الزواج

حتا يبدأ التجمع الأول 10 يوليو استعداداً لـ «الخليج العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يحرص لاعبو حتا على تنفيذ البرنامج الخاص بالحصص التدريبية خلال شهر رمضان، حسب الخطة المقررة من المدرب وليد عبيد، للمحافظة على جاهزيتهم التي تسمح لهم بالدخول سريعاً إلى أجواء التحضيرات المقررة بعد عطلة العيد، على نحو يعزز درجة الإعداد المطلوبة في المعسكر الخارجي في منطقة بادجودينج القريبة من مدينة ميونيخ الألمانية في الفترة من 23 يوليو إلى 14 أغسطس، والذي يتضمن خوض 6 مباريات ودية على أقل تقدير مع الفرق الخليجية والآسيوية والأوروبية التي يتوقع وجودها في ألمانيا أثناء فترة المعسكر.

ويدشن الفريق الحتاوي مشوار التحضير رسمياً لدوري الخليج العربي والموسم الجديد في 10 يوليو المقبل بالفحوص الطبية، بعد 24 ساعة فقط من وصول الرباعي الأجنبي إلى الدولة للانضمام إلى بقية اللاعبين المواطنين.

ولن يتمكن اللاعب الأردني ياسين البخيت من الانضمام إلى اللاعبين في الفترة المقررة من قبل الجهاز الفني في 10 يوليو المقبل، وذلك بعد حصوله على إذن خاص من الجهاز الفني وإدارة الفريق الأول يسمح له بإتمام مراسم زواجه في 12 من الشهر ذاته، ومن ثم الالتحاق بالتجمع الأول في 19 يوليو المقبل.

وقال عبيد علي البدواوي إداري حتا: إن التفاؤل حاضر في أجواء النادي قبل تدشين ضربة البداية بالفحوص الطبية في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل، خصوصاً بعدما تابع جميع اللاعبين مرحلة البرنامج الخاص بالحصص التدريبية الفردية من قبل المدرب وليد عبيد في شهر رمضان، على نحو يمنحهم فرصة البقاء في أفضل درجة من الجاهزية في فترة التجمع الأولى التي تسبق المعسكر التحضيري في ألمانيا.

وأضاف «التحدي والتفاؤل والإصرار من أبرز ملامح المرحلة المقبلة في حتا على جميع الصعد، فهناك المنشآت الرياضية التي تشهد حالة كبيرة من العمل لاستيفاء الشروط المرتبطة بالاتحاد الآسيوي ولجنة دوري المحترفين، والخطوات التي يقوم بها النادي لدعم صفوف الفريق بالعناصر الجيدة وغيرها من المعطيات التي تساعدنا على تحقيق الأهداف المرجوة ونتطلع إلى الظهور القوي على ملعبنا وأمام جماهيرنا الرائعة التي كانت من الأسباب المهمة في النجاح الذي حققه النادي في الموسم الماضي بدوري الدرجة الأولى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا