• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تطل بعملين دراميين الأول تاريخي والآخر سيرة فنان

ميساء مغربي: يكفي وجودي مع «الكينج» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يونيو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تطل الفنانة ميساء مغربي على متابعي الموسم الدرامي خلال الشهر الفضيل بشخصيتين مختلفتين عبر مسلسلين، الأول التاريخي «سمرقند» والآخر سيرة ذاتية في «المغني»، لتقدم دورين مغايرين في رمضان 2016، حيث تعترف بأنهما سيضيفان إلى مسيرتها التمثيلية، بحكم أنها تظهر على الشاشة «ملكة» ضمن أحداث العمل التاريخي الضخم «سمرقند»، و«عاشقة» في مسلسل «المغني» الذي تتقاسم فيه البطولة مع «الكينج» محمد منير.

وعبرت ميساء عن سعادتها لخوض منافسة «ماراثون رمضان» لهذا العام بهذين العملين المهمين، خصوصاً أنهما نالا ردود أفعال إيجابية، وإشادة كبيرة من قبل صناع الدراما والجمهور أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرا أن «سمرقند» و«المغني» من المسلسلات التي تنافس وبقوة في السباق الرمضاني.

قامة فنية

وأوضحت ميساء أن تعاونها مع محمد منير في مسلسل «المغني» كان له وقع خاص عليها، وقالت: قامة فنية كبيرة وقفت أمامها في رمضان هذا العام، فأنا واحدة من عشاقه في مجال الغناء، وعندما عرض علي المشاركة في بطولة مسلسله، لم أتردد لحظة واحدة، خصوصاً أنه نجم كبير ومحترف و«هرم» من أعمدة الفن المصري، لافتة إلى أن أكثر من أعجبها في دورها في «المغني» أن شخصية «نهال شكري» التي تجسدها لا تبتعد عنها كثيراً في الحقيقة، لاسيما أنها شخصية فنانة معروفة تحقق نجومية كبيرة في مجال التمثيل، وتربطها بذات الوقت حكاية حب تتحول إلى علاقة صداقة مع محمد منير، لتعيش مفارقات بين نجاحها المهني وفشلها في حياتها الخاصة، خاصة بعد تعرضها لضغوطات كبيرة من أصحاب النفوذ.

وتابعت: «نهال» شخصية قريبة مني في بعض تفاصيلها، وإن كانت في زمن سابق لعصري، فهي ممثلة ونجمة وتتعرض لمختلف أنواع الضغوط، وإن كانت تختلف عن أيامنا هذه ولكن من حيث الشكل العام استطعت أن أعطيها الكثير من البعد الإنساني لإحساسي الحقيقي بمفردات هذه الشخصية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا