• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الياه سات» و«الثريا» تشاركان في معرض بواشنطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

واشنطن (الاتحاد)

تشارك شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وشركة الثريا للاتصالات في منصة مشتركة بمعرض ساتلايت 2015 السنوي لمزوّدي خدمات الاتصالات الفضائية، والذي تستضيفه مدينة واشنطن، بالولايات المتحدة الأميركية.

وتأتي مشاركة الشركتين عبر منصتين، الأولى من خلال منصة العرض رقم 3039 والتي تستعرض الحلول المتعلقة بالاتصالات الفضائية الخاصة بهما والثانية عبر مشاركة المديرين التنفيذيين وأعضاء الإدارة العليا للشركتين في المنتديات والجلسات النقاشية الخاصة والمقامة على هامش المعرض.

وستتواصل الشركتان مع الشباب الإماراتيين الذين يدرسون في الولايات المتحدة عبر دعوتهم إلى حفل استقبال سيُقام في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في واشنطن العاصمة، وذلك بهدف تشجيع وتطوير المواهب الإماراتية للعمل في قطاع الاتصالات الفضائية.

وقال مسعود شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة «الياه سات»: «نستعرض أمام العالم نموذجاً ناجحاً لشركة استطاعت وخلال فترة وجيزة إثبات نفسها مما سيقودها إلى لعب دور مهم في مستقبل هذه الصناعة».

وأضاف «نحن أول شركة في المنطقة توفر خدمات الاتصالات الفضائية ذات النطاق العريض في المنطقة، حيث نهدف من وراء هذه الخدمات إلى ربط المجتمعات في المناطق النائية مع محيطهم الخارجي.

ولا شك أن التقدم الذي نحرزه يعكس النجاح التجاري العالمي الذي تحققه الشركات الإماراتية الأخرى».

من جانبه، قال سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة «الثريا للاتصالات»: «نحن فخورون بدعم رؤية دولة الإمارات لتصبح مركزاً متميزاً لعلوم الفضاء والاتصالات الفضائية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا