• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعبر عن الثقة في السوق

«سوق أبوظبي» يدير اجتماع «عمومية» وتوزيع أرباح «الهلال الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع سوق أبوظبي للأوراق المالية مؤخراً اتفاقية لتنظيم إدارة اجتماع الجمعية العمومية، وتوزيع الأرباح النقدية لشركة الهلال الأخضر للتأمين.

وقال راشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية «نرحب بعقد اتفاقية تنظيم إدارة اجتماع الجمعية العمومية وتوزيع الأرباح النقدية لشركة الهلال الأخضر للتأمين، ونأمل في أن نتعاون معاً لتقوية وإرساء ثقة المستثمرين في قوة سوق التأمين بدولة الإمارات».

وأكد أن هذه الخطوة تعبر عن الثقة الكبيرة في سوق أبوظبي للأوراق المالية الذي يتيح فرصاً كبيرة وآفاقاً جديدة للشركات التي تتمتع بموقع قوي وتتميز بثبات نمو أرباح أسهمها».

وأضاف ان هذه الاتفاقية دليل واضح على الثقة التي توليها هذه الشركات والقائمون عليها بسوق أبوظبي للأوراق المالية الذي يعمل طبقاً لأفضل المعايير العالمية في هذا المجال، حيث تعتبر هذه الاتفاقية أمراً مهماً بالنسبة للسوق وللشركة على حد السواء حيث يعزز ذلك من مكانتها في السوق محليا وإقليميا وعالميا، كما سيسهم في ضمان النمو المستقبلي لها.

وتابع أن الاتفاقية تأتي ضمن إطار دور السوق لأجل تعزيز مساهمته في تحقيق النمو والاستقرار والانفتاح لاقتصاد إمارة أبوظبي لما يتمتع بهِ من امتلاكه الأجهزة والبرامج والنظم الإلكترونية التي تستخدم من قبل أشخاصاً يتمتعون بالكفاءة اللازمة للوفاء بجميع التزاماته ومسؤولياته المنصوص عليها في هذه الاتفاقية وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير المهنية المتّبعة في تقديم مثل هذه الخدمات.

من جانبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الهلال الأخضر للتامين حسن بنور «نؤمن أن هناك قيمة مضافة في اختيار سوق أبوظبي للأوراق المالية حيث ان شركتنا مدرجة في سوق ابوظبي، وسوف تسمح لنا هذهِ الاتفاقية بالاستفادة من الخدمات المتكاملة المقدمة من قبل سوق ابوظبي.

وجاءت هذهِ الاتفاقية بالتزامن مع التحالف الاستراتيجي الذي أعلنتهُ الشركة مؤخراً مع أكسا ومجموعة كانو، من خلال استثمار 100 مليون درهم عن طريق سندات قابلة للتحويل، مما يرفع رأس مال شركة الهلال الأخضر للتأمين إلى 200 مليون درهم عند التحويل.

وأضاف بنور «نتطلع إلى هذهِ الشراكة، ونحن على ثقة بأن خدمات سوق أبوظبي للأوراق المالية ستضيف قيمة إضافية خلال هذهِ المرحلة الاستراتيجية الجديدة لشركة الهلال الأخضر للتأمين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا