• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتهاء تسجيل المشاركين اليوم والمنافسات تقام السبت

«دبي البحري» يدعو الجمهور لخاتمة «الدراجات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

تختتم يوم السبت المقبل منافسات الجولة السادسة والختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 التي تقام في بحيرة الممزر في دبي، ودعا نادي دبي الدولي للرياضات البحرية واللجنة المنظمة لفعاليات الجولة الجمهور إلى متابعة فعاليات الحدث والاستمتاع بالمنافسات في ست فئات مختلفة تستمر على فترتين صباحية ومسائية في موقع السباق في بحيرة الممزر.

وقررت اللجنة المنظمة تركيب مدرجات خاصة للجمهور في موقع الحدث على ضفاف بحيرة الممزر لاستيعاب المتابعين الذين يرغبون في متابعة الفعاليات، خاصة مشاهدة انطلاقة المتسابقين في خط البداية ولحظة وصولهم إلى خط النهاية، في تقليد جديد تهدف من خلاله اللجنة المنظمة إلى إنجاح الحدث وجذب أكبر عدد من الجمهور لمتابعة الحدث وتشجيع أبطال الإمارات المشاركين.

وتواصل اللجنة المنظمة تحضيراتها للسباق المرتقب بعد إصدارها البرنامج الزمني الكامل، حيث يستمر التسجيل في مقر النادي حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم، فيما تبدأ إجراءات المشاركة رسميا ظهر غدٍ بإجراء الفحص الفني على الدراجات المشاركة بين الواحدة والنصف ظهراً وحتى الرابعة والربع عصراً ثم يعقد بعدها الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وتقرر أن تبدأ التجارب الخاصة لمنافسات الجولة يوم السبت المقبل، يعقب ذلك بدء المنافسات رسمياً بالفترة الأولى، على أن تقام الفترة المسائية بعد فترة الظهيرة، وتحديداً في تمام الثانية والنصف ظهراً.

وحددت اللجنة المنظمة الفترة الزمنية لإقامة سباق كل فئة من فئات البطولة الست خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وذلك على النحو التالي: جالس مبتدئين ستوك (8 دقائق)، وواقف محدود اكسبرت (10 دقائق)، وجالس ستوك اكسبرت (12 دقيقة)، وواقف محترفين جي بي (12 دقيقة)، وجالس محترفين جي بي (15 دقيقة)، على أن تقام محاولات الحركات الاستعراضية في فترة بعد الظهيرة.

وتقام الجولة الختامية للبطولة تحت لوائح الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه)، واتحاد الرياضات البحرية، وتحت مظلة مجلس دبي الرياضي، الجهة المشرفة على الأنشطة الرياضية في دبي، ومن المقرر أن يتم خلال مراسم حفل الختام تكريم نخبة أبطال الإمارات المشاركين في البطولة تقديراً لمشاركتهم وتشجيعا لهم من أجل الإبداع مستقبلاً في مبادرة رائدة من مجلس إدارة النادي، تحفيزا للمبدعين، وشهدت بطولة الإمارات للدراجات المائية هذا العام تألقا لأبطال الإمارات من خلال العديد من الفئات وسط مشاركة النخبة من أبطال العالم، يمثلون الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا والنمسا واليابان وإيطاليا والمجر وألمانيا، إضافة إلى نجوم الخليج والمنطقة العربية من السعودية والكويت ودولة قطر وسلطنة عمان ولبنان وإيران.

ويأتي تنظيم الحدث الكبير في إطار الدور المسؤول والاهتمام المتواصل من قبل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والذي يعتبر الوجهة الأولى للرياضات البحرية في المنطقة العربية والشرق الأوسط إن لم يكن عالميا، وهذا الدور ظل يطلع به النادي منذ تأسيسه عام 1988 وفي جميع أنواع الرياضات البحرية سواء التراثية المحلية أو العالمية، مثل الزوارق السريعة والدراجات المائية والزوارق واليخوت والقوارب الشراعية الحديثة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا