• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

«انتركونتيننتال أبوظبي» يرعى جولة ألعاب البولو البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

تختتم جولة ألعاب البولو البريطانية في مباراة كبيرة في دبي يوم الجمعة المقبل، وذلك في نادي دبي للبولو والفروسية، وأعلن فندق انتركونتيننتال أبوظبي رعايته للعام الثاني على التوالي لألعاب البولو البريطانية بالإمارات، وكانت المباراة الأولى قد أقيمت في ميدان سباق غنتوت للبولو، وحضرها الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وهو بطل الإمارات في سباقات الخيول للقفز على الحواجز ودومينيك جيرمي سفير بريطانيا لدى الدولة وحشد من رجال الأعمال ونجوم المجتمع وسيدات الأعمال والمسؤولين الاقتصاديين والمصرفيين.

كما رعى هذه الألعاب فندق انتركونتيننتال لندن بارك لين وشركة لاندروفر، وتابع الحضور فوز فريق الفرسان البريطاني فريق الحرس الملكي البريطاني بثلاثة أهداف لهدف واحد فيما فاز فريق غنتوت على فريق اكسايلز البريطاني بثمانية أهداف مقابل ستة.

وقدم الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان كأس لاندروفر ثيسيجر لفريق غنتوت للبولو والذي يُعد كأس ملكي بكل المقاييس إذ إنه صمم من قبل البريطاني جورج بنجهام ويحمل صورة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والتي تم التقاطها من قبل ولفرد ثيسجر قبل أكثر من 50 سنة.

وأعرب الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان عن سعادته لحضور هذه المباراة، وقال: هذا النوع من الرياضات يجيئ في إطار علاقات الصداقة القوية التي تربط الإمارات وبريطانيا وشعبيهما الصديقين».

وقال دومينيك جيرمي: «سلسلة ألعاب البولو البريطانية توسعت بشكل كبير في السنوات الماضية لتصبح واحدة من أكبر وأهم الأحداث الرياضية تحتفل بها أكثر من 10 دول منها الإمارات». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا