• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إعمار العقاريّة» تجدد شراكتها مع فريق «لوتس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

احتفلت «إعمار العقارية» بتجديد شراكتها مع فريق «لوتس للفورمولا - 1» من خلال كشف النقاب عن سيارته الجديدة (E22) في دبي، وتعكس هذه الخطوة الحضور الدولي المتنامي لعلامة «إعمار» التجاريّة، مع تأكيد صفتها كشريك رسمي لفريق «لوتس».

وتعمل «إعمار» من خلال هذه الشراكة على تعزيز ارتباطها مع «بطولة العالم لسباقات الفورمولا - 1»، وتم كشف النقاب عن سيارة (E22) بحضور رومان جروجان، سائق الفريق، وأعضاء رئيسيين من الفريق، إضافة إلى ممثلين عن الإدارة العليا في «إعمار».

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقاريّة»: «تتشرف عمار بتجديد دعمها لفريق لوتس الذي يعد واحداً من أشهر الفرق في تاريخ هذه الرياضة، وتنسجم طموحات وعزيمة هذا الفريق تماماً مع التزام إعمار بدعم التميّز، ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز تواصلنا وتفاعلنا مع قاعدة عملائنا المميزين حول العالم».

بدوره قال فيدريكو جاستالدي، النائب الأول لفريق «لوتس»: «يسرنا تجديد شراكتنا مع إعمار والاستمرار بإثراء هذه الشراكة الناجحة خلال عام 2014، لقد شيّدت إعمار بعضاً من أشهر وأجمل المباني والمشاريع في العالم، ونحن نتشاطر معها العديد من القيم الأساسيّة، ونطمح دوماً لتحقيق الأفضل وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر إعمار على حسن ضيافتها لنا في دبي».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا