• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بوعزاوي بطل ماراثون ليوا الرابع بـ «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

أقيم أمس ماراثون ليوا الرابع 2014 الذي تنظمه بلدية المنطقة الغربية في مدينة ليوا، تحت شعار «نحو بناء مجتمع صحي»، وبدأ الماراثون من أمام مبنى القطاع بمزيرعة في ليوا على مسافة ثلاثة كيلومترات، بمشاركة أكثر من 200 متسابق من مختلف مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة والمجتمع المحلي.

وأسفرت نتائج السباق عن فوز عبد العالي بوعزاوي بالمركز الأول، وحل بالمركز الثاني عادل بادي من حماية المنشآت، والمركز الثالث مبارك إبراهيم ريحان من معهد حرس الرئاسة، وفي المركز الرابع جاء عبد الحكيم الحماودي من مدينة العين، ولطيفة صاروخ من نادي ضباط القوات المسلحة في المركز الخامس، وفي المركز السادس رضوان خياط، وفي المركز السابع جاء رضوان بوشمال.

وقال سلطان راشد المنصوري، مدير إدارة الخدمات البيئية والاجتماعية بمدينة ليوا: إن الماراثون جاء في إطار دعم بلدية المنطقة الغربية للحراك المجتمعي والرياضي الذي تشهده مدينة ليوا.

وأضاف: «الماراثون يهدف إلى التوعية بأهمية ممارسة النشاط البدني، وتحفيز وتشجيع الموظفين على الرياضة، انطلاقاً من مبدأ العقل السليم في الجسم السليم، إلى جانب تفعيل المشاركة المجتمعية».

وأوضح أن قطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة ليوا يحرص على المشاركة في كل الفعاليات والأنشطة بمدينة ليوا، مشيراً إلى أن العديد من الجهات الحكومية والخاصة شاركت في الماراثون، منها جهاز حماية المنشآت، والشرطة، وحرس الحدود، إلى جانب عدد من شركات القطاع الخاص بالمنطقة الغربية.

وتم في ختام السباق تتويج وتكريم الفائزين، وتسليمهم الكؤوس والميداليات، بالإضافة إلى تكريم رمزي للمشاركين كافة في السباق، إلى جانب الجهات المساهمة والداعمة لإنجاح الماراثون. (المنطقة الغربية - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا