• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تأهل إلى الدور الثاني للبطولة المفتوحة للبولو

ميثاء بنت محمد تقود فريق الإمارات لعبور أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

رضا سليم (غنتوت)

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات للفوز على فريق أبوظبي بنتيجة 8 - 6، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول على ملعب المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ضمن المجموعة الثانية لبطولة الإمارات للبولو المقامة حالياً بنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وتحظى برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والتي تعد ختام الموسم بمشاركة 9 فرق.

ويتصدر فريق الإمارات المجموعة الثانية بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وبنفس الجولة انتزع فريق بن دري فوزاً صعباً أمام فريق الحبتور بالهدف الذهبي في الشوط الإضافي للمباراة، التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بـ 7 أهداف لكل فريق.

وتتواصل منافسات البطولة اليوم بإقامة مباراتين من العيار الثقيل تحدد لدرجة كبيرة هوية الفرق المتأهلة للمرة الثانية من البطولة، حيث يقام لقاء الجريحين والذي يجمع فريقي ديزرت بالم 1 مع أبوظبي لتعويض خسارتهما في الجولة الماضية وتقام المباراة عند الرابعة والنصف لتحديد وصيف المجموعة الثانية.

ويلتقي على الملعب رقم 2 في المباراة الثانية عند السادسة مساء فريق زيدان السعودي مع نظيره فريق الحبتور وكلاهما خسر الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى التي يتصدرها بن دري.

وحفلت مباراة الإمارات وأبوظبي بالإثارة، ودانت السيطرة لفريق أبوظبي في الشوطين الأول والثاني وخلصت نتيجة الشوطيت إلى 5 أهداف لفريق أبوظبي مقابل هدفين لفريق الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا