• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» مركز إقليمي لتأهيل مفتشي خطوط الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت دائرة عمليات تزويد وقود الطائرات في شركة « أدنوك للتوزيع » على اعتماد مجموعة التفتيش المشتركة لمركز التدريب التابع لها.

ويتيح هذا الاعتماد للدائرة استضافة مقررات التدريب المعتمدة من قبل «مجموعة التدريب المشتركة» لتأهيل مفتشي شركات تزويد وقود الطائرات العالمية الأعضاء في المجموعة.

وأكدت «أدنوك للتوزيع» في بيان صحفي أمس أن حصول دائرة عمليات تزويد الطائرات في الشركة على هذا الاعتماد بعد النجاح الذي حققته باستضافة دورة التفتيش التي أقامتها المجموعة مؤخرا بمركز التدريب والعمليات الخاص بها والملحق بمباني الشركة في مستودع وقود الطائرات في مطار أبوظبي الدولي. وتضم مجموعة التفتيش المشتركة أعضاء من أبرز وأهم الشركات العالمية المتخصصة في مجال تزويد الوقود لقطاع الطيران.

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» إن الشركة أكدت اهتمامها المستمر وجهودها المتواصلة في تطوير إمكاناتها البشرية والتشغيلية بهدف الحفاظ على جودة عملياتها وتحقيق الريادة في مجال عمليات تزويد الطائرات.

وأضاف الظاهري أن حصول دائرة عمليات تزويد الطائرات على اعتماد مجموعة التفتيش المشتركة لمركز التدريب الخاص كمركز إقليمي لتدريب وتأهيل مفتشي مجموعة التفتيش الدولية يترجم ريادة مركز التدريب التابع لهذه الدائرة ومهنيته العالية في إعداد وتأهيل الكوادر الفنية ذات الخبرة للاستفادة منها لتقديم جميع أشكال الدعم الفني والمهني لعملائها وشركائها. وتمتلك شركة «أدنوك للتوزيع» شبكة واسعة من الخدمات المتخصصة وتزود أكثر من «200» شركة طيران عالمية من خلال تواجدها في سبعة مطارات منتشرة على مستوى الدولة.

وتعتمد الشركة في عملياتها على أحدث التقنيات المتوافقة مع المعايير والمواصفات الفنية العالمية في قطاع الطيران. يذكر أن دائرة عمليات تزويد الطائرات في «أدنوك للتوزيع» كانت قد حصلت على اعتماد « الاتحاد العالمي للنقل الجوي إياتا» باعتبار مركز التدريب التابع لها مركزاً إقليمياً لتدريب مفتشي شركات الطيران العالمية التابعة للاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا