الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية الشارقة» تنظم برنامجاً تدريبياً لموظفيها

17 مارس 2013 23:20
الشارقة (الاتحاد) - نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مؤخرا، برنامجا تدريبيا لموظفي الدائرة بعنوان جودة خدمة العملاء. وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة في بيان صحفي أمس، إن تنظيم هذا البرنامج وغيره من الدورات التدريبية يستهدف رفع مقاييس خدمة العملاء من خلال التوعية والتثقيف لموظفي الدائرة لمناقشة القضايا المتعلقة بجودة الخدمات التي أصبحت عاملا أساسيا للتميز ودافعا لتحقيق النجاح وتعزيز ولاء العملاء وثقتهم. وأكد ضرورة العمل على تحقيق رغبات واحتياجات العميل التي يطالب بها أثناء وبعد تقديم الخدمة لكسب رضاه، وذلك عن طريق بناء الثقة بينه وبين الدائرة وإتاحة الفرصة للعملاء لإبداء ملاحظاتهم وتوضيح وتسهيل الإجراءات اللازمة للحصول على الخدمة، مشيرا إلى إن إبواب الدائرة مفتوحة لتلقي شكاواهم وملاحظاتهم عبر القنوات الإلكترونية. من جانبها، قالت هنادي المهيري نائب مدير إدارة التطوير المؤسسي نؤكد على ضرورة الاهتمام بالمشاكل التي ترد من العملاء والعمل على حلها وتنمية الثقة والاحترام المتبادل مع العملاء والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم وتقديم الحلول الناجحة التي تلبي احتياجات العميل وضرورة وجود حلول عملية وفعالة لأصعب المشاكل . وأشارت إلى أن هذا البرنامج يمثل عنصرا مهما وفعالا في عملية تحسين الأداء أثناء تعاملهم مع العملاء ولضمان توفير أفضل الخدمات، كما يأتي في إطار الحرص على متابعة آخر تقنيات التدريب وتوفيرها للمساهمة في تحقيق أهداف الدائرة و توفير أفضل خدمة ممكنة للعملاء. وتم خلال الورش التي شملها البرنامج التعامل مع عدد من التمارين العملية وكيفية تطوير مهارات الاتصال و تعلم المهارات الأساسية في التعامل مع العملاء وشكاواهم وجها لوجه واحتواء العملاء ذوي المراس الصعب وتحويل هذه الشكاوى إلى فرص لكسب رضى العملاء ،وضع خطة شخصية لتطوير الأداء و تحسين مستوى خدمة العملاء بالدائرة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©