• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أكاديمية ربدان» تطلق أول برنامج دبلوم في مسرح الجريمة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

أبوظبي - وام

أطلقت أكاديمية «ربدان» في أبوظبي، أول برنامج في دبلوم «إدارة مسرح الجريمة»، على مستوى الدولة، والمعتمد من هيئة الاعتماد الأكاديمي، وذلك بالتعاون مع إدارة مسرح الجريمة في أبوظبي، وهو ما يعتبر خطوة متميزة في إطار السعي إلى الريادة في الجمع بين التعليم الأكاديمي والمهني في مكان واحد.

ويُدرس البرنامج بنظام الطريقة المرنة ويتضمن مساقات تعليمية أساسية منها إدارة مسرح الجريمة ومقدمة في التصوير الجنائي والأدلة الجنائية وبصمات الأصابع والتحقيق في الحرائق والاعتداءات الجنسية ومسارح الجريمة والتنسيق في مسرح الجريمة ودراسات في القانون والعدالة الجنائية وحقوق الإنسان والأخلاق والعمل الشرطي ومقدمة في القيادة الشرطية وحماية الطفل.

ومن المساقات التعليمية العامة التي يتضمنها البرنامج مهارات التعلم والعلوم المرتبطة بالمواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية واللغة العربية لأغراض الأعمال والدراسات الإسلامية.

وتعتبر أكاديمية «ربدان» المؤسسة التعليمية المتخصصة الرائدة في الدولة التي توفر برامج أكاديمية ومهنية في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات والمعترف بها محلياً ودوليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض