• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

في كأس رئيس الدولة للبولو

«ابن دري» يكسب «إدريس» ويتصدر المجموعة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

أبوظبي (وام)

تصدر فريق ابن دري للبولو المجموعة الثانية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو السنوية الـ «15»، التي تتواصل مبارياتها في ملاعب نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، ووسط مشاركة 10 فرق على مستوى الدولة والمملكة العربية السعودية.

وجاءت صدارة فريق بن دري عقب فوزه في الظهور الأول على فريق إدريس السعودي بـ 5- 11، وفي المباراة الثانية، تخطى فريق الحبتور منافسه «مهرة» بنتيجة 7/ 11 بفارق أربعة أهداف نظيفة ليبقى في المركز الثاني وصيفا بفارق هدف واحد من فريق بن دري.

وتألق اللاعب الأرجنتيني جولميرو كوتنيو المصنف برصيد «6 هاند كاب» في قيادة الفريق بتسجيل ستة أهداف ليتصدر قائمة الهدافين حتى الآن وسجل زميله ستيفانو 3 أهداف ومارتين هدفين في اللقاء الذي كانت الأفضلية فيه لفريق الحبتور لعبا ونتيجة بتسجيله هدفين مقابل هدف في الشوط الأول، وأضاف فريق الحبتور في الشوط الثاني ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق مهرة.

وشهدت المباراة الثالثة من البطولة خسارة مفاجئة لفريق الإمارات أمام زيدان السعودي أحد الفرق المرشحة للقب بنتيجة 3/ 7 بعد أن نجح اللاعب الأرجنتيني المصنف الأول برصيد «10 هاند كاب» بابلو دونجيو بتسجيل ستة أهداف، فيما عاند الحظ فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم نتيجة الأسلوب الدفاعي، الذي فرضه فريق زيدان على فريق الإمارات، وقد سجل قائد فريق زيدان السعودي عمرو زيدان ثلاثة أهداف، بينما أحرز أهداف فريق الإمارات اللاعبان لوكاس مونتفردو وزميله ناشو اكونا.

وتستأنف اليوم مباريات البطولة عندما يلتقي فريق الإمارات مع مهرة برغبة التعويض لدى الفريقين ليبقى الفائز من الفريقين في صلب المنافسة، وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يتقابل فريق ادريس السعودي مع فريق الحبتور الذي يدخل اللقاء معنويات عالية عقب فوزه على فريق مهرة، وفي المباراة الثالثة سيكون عشاق اللعبة والبطولة مع لقاء الصدارة الذي يجمع بين فريقي زيدان السعودي وبن دري لتحديد شكل صدارة المجموعة وإعلان التأهل مبكراً للمرحلة الثانية.

وثمن نجم فريق بن دري اللاعب الشاب راشد حميد بن دري الفوز الأول الذي حققه الفريق في بداية مبارياته في البطولة التي يتطلع خلالها، لصعود منصة التتويج، مؤكدا أن ما تحقق يعود لروح الانسجام التي نجمع عناصر فريقه.

وقال نجم البولو السعودي عمرو زيدان قائد فريق زيدان عقب فوز فريقه على فريق الإمارات أنهم تخطوا تحديا كبيرا وتغلبوا على فريق كبير بمكانة وقوة فريق الإمارات بقيادة الفارسة، سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، مشيرا إلى أن فريق زيدان كان موفقا مما كفل له الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا