• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تبرئة 7 عمال من تهم الشغب والتحريض على التجمهر في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

محمود خليل

 برأت محكمة الجنايات بدبي سبعة عمال من الجنسية الهندية من تهمة إثارة الشغب والتجمهر بطرق غير مشروعة مع عمال آخرين، يمثلون شركة مقاولات كبرى ذائعة الصيت بقصد إحداث شغب.

جاء ذلك في القرار الذي أصدرته الهيئة القضائية صباح اليوم، وتضمن تبرئة العمال من كافة الاتهامات التي كانت النيابة العامة أسندتها لهم في وقت سابق، حيث قررت تبرئتهم من إتلاف حافلات وشاحنات تبريد ومركبات، بالإضافة إلى أموال منقولة، بحيث قدرت الأضرار بما يناهز 315 ألف درهم.

و أرجات المحكمة قضية زائر من الجنسية الأمريكية عمره 28 عاما ضبطه رجال المكافحة في مطار دبي، وهو يعتزم إدخال مادتين مخدرتين بداخل عبوتين زجاجتين تحتويان على سائل أحمر اللون تبين فيما بعد أنه عبارة عن مادة كواديين المخدرة، بالإضافة إلى علبتي كرتون كان بداخلهما نحو 64 جراما من مادة القنب الهندي.

إلى ذلك اتهمت النيابة العامة زائرا أفريقي الجنسية بالتحرش بمضيفة طيران خلال رحلة طيران الإمارات المتوجهة من دار السلام إلى دبي.

وقالت المجني عليها إن المتهم طلب منها التقاط صورة تذكارية بيد أنه وأثناء التقاط الصورة قام بالتحرش بالمجني عليها، فوبخته مسؤولة المضيفات، فعاود الكرة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بالتهم المنسوبة إليه، و أرجأت المحكمة القضية إلى وقت لاحق، و أمرت باستمرار حبسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا