• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أميركي يغتصب قاصراً تلقاها «هدية» من والديها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

أ ف ب

يلاحق رجل بتهمة اغتصاب مراهقة أنجب منها طفلين في بنسلفانيا بعدما تلقاها «هدية» من والديها قبل أربع سنوات، وفق ما ذكرت صحف أميركية.

وأوقف لي كابلان، البالغ من العمر 51 عاماً، الخميس الماضي، في مدينة «فيسترفيل»، وهو ملاحق بعشر تهم منها الاعتداء الجنسي وإفساد قاصر، كما أوقف والدا الفتاة البالغة 18 سنة الآن، دانييل وسافيا ستولزفوس أيضاً، وهم ينتمون جميعاً إلى جماعة «أميش».

وكان الزوجان ستولفزوس يعانيان من صعوبات مالية وتمكنا من إنقاذ مزرعتهما بفضل تدخل لي كابلان الذي أمدهما بالمال، ولشكره على إنقاذ العائلة من الإفلاس قدما له ابنتهما البالغة 14 عاماً على ما جاء في الشكوى.

وعثرت القوى الأمنية على تسع فتيات أخريات لم تعرف أعمارهن في منزل كابلان، عندما تدخلت إثر اتصال من مجهول، ولم تعرف على الفور علاقة كابلان بالفتيات الأخريات اللواتي ينتمين أيضاً إلى جماعة «أميش».

وتعتبر «أميش» إحدى الجماعات الدينية التي تعيش بعيداً عن الحياة العصرية، فلديها لغتها الخاصة المشتقة من الألمانية فيما يرتدي أفرادها الملابس التقليدية القاتمة، ويتنقلون في عربات تجرها جياد ويرفض الكثير منهم استخدام الكهرباء، ويبلغ عددهم في الولايات المتحدة نحو 280 ألفاً.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا