• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وصفها بمواجهة «إثبات الذات»

عدنان حمد: «السماوي» مستمر في منح الفرصة للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن العراقي عدنان حمد مدرب بني ياس أنه سوف يستمر في سياسة منح الفرصة للشباب، خلال مواجهة فريقه أمام الشعب، وقال: «أعلنت من قبل أن الأولوية للشباب الذي سوف يحمل لواء النادي في المستقبل، فضلاً عن أن الأفضلية في اختيار التشكيلة للاعب صاحب المجهود الوافر في التدريبات والرغبة الحقيقية في خدمة الفريق.

وأكد مدرب «السماوي» أن الفرصة لا تزال قائمة للجميع للوجود في تشكيلة الفريق خلال لقاء اليوم، إذا أثبت أي منهم أحقيته في ذلك عملياً، وعلى أرض الواقع. وأضاف: أن بني ياس يمر بمرحلة حساسة للغاية، تتطلب تكاتف واجتهاد الجميع، من أجل العودة إلى المستوى الحقيقي الذي يعرفه الجميع عن «السماوي»، مشيراً إلى أن المحترفين الأجانب جزء لا يتجزأ من الفريق، وهم يتدربون، ومن الممكن الاستعانة بهم إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وقال عدنان حمد: لقد سبق أن قلت أيضاً إن المعيار الأساسي في وجود لاعب في تشكيلة الفريق هو الجد والاجتهاد، خلال التدريبات، وإثبات الذات على الصعيد الفني، ليس مجرد الاعتماد على الاسم أو المهارة من دون تنميتها، أو المحافظة عليها، وعلى لياقة المباريات.

ووصف مدرب بني ياس مواجهة «الكوماندوز» بمواجهة إثبات الذات، والتأكيد على صحوة الفريق التي بدأت بمباراته أمام الإمارات التي حقق فيها «السماوي» الفوز بهدفين مقابل هدف، بفضل أداء واجتهاد الشباب الذين ظهروا للمرة الأولى مع الفريق خلال هذه المباراة.

وتمنى عدنان حمد أن تواصل هذه المجموعة إثبات جدارتها بالوجود في تشكيلة بني ياس، مؤكداً أنهم يستحقون ذلك خاصة أن عطاءهم ليس له حدود خلال التدريبات الاستعدادية، الأمر الذي يدل على رغبتهم في القتال، والتمسك بالفرصة التي أتيحت لهم.

وطالب لاعبيه بضرورة توخي الحذر خلال المواجهة، مؤكداً أن المنافس عنيد ولا يمكن الثقة في «مكره»، خاصة أنه سوف يدخل المباراة تحت ضغط تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط. وأعلن عدنان حمد أن هدفه خلال الفترة المقبلة هو تحسين الوضع، والترقي في الترتيب، خاصة أن المركز الحالي لا يليق بما يملكه «السماوي» من إمكانياته.

وعن الاستعدادات الخاصة للقاء، أكد أن الأيام الثلاثة الماضية كانت كافية للغاية، خصوصاً أن الفريق عائد من فترة توقف طويلة، ولا يعاني اللاعبون من أي إجهاد على الإطلاق. وأعلن مدرب بني ياس أن «السماوي» سوف يفقد مجهود حبوش صالح خلال لقاء اليوم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال فترة الإحماء التي سبقت مواجهة الإمارات منذ ثلاثة أيام، وقال: لا يوجد شيء يدعونا للمغامرة، لذلك أعتقد أن حصول اللاعب على فترة استشفاء كافية هو الضروري في الوقت الراهن. وتمنى عدنان حمد أن يحقق فريقه الأهداف المرجوة، بالعودة إلى العاصمة أبوظبي بنقاط المباراة الثلاث، مشيراً إلى أن مباراة اليوم تعد اختباراً قوياً لتماسك اللاعبين وقدرتهم على صد أطماع الشعب في بني ياس الذي يرى الكثيرون أنه يمر بحالة انعدام وزن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا