دبي (الاتحاد)
?نال ?مركز ?التدريب ?التابع ?لدبي ?التجارية، ??اعتماد ?المنظمة ?الدولية ?للمعايير (?آيزو ?29990:2010) ?للتدريب ?والتعليم ?غير ?النظامي، ??بعد ?ثبات ?جودة ?أداء ?التدريب ?الداخلي ?لديها ?واختبار ?كفاءة ?التعليم ?المستمر ?والتدريب ?المهني ?لمراكز ?الخدمات.
وقال جمال ماجد بن ثنية، رئيس مجلس إدارة دبي التجارية: «إننا فخورون بالاعتراف الدولي الذي حصده كل من قسم التدريب ومركز خدمة العملاء لدينا، ما يؤكد جودة برامج التدريب التي نوفرها لعملائنا، إضافة إلى كفاءة الدعم والمعلومات التي يقدمها مركز خدمة العملاء»?.
وتقوم دبي التجارية بتقديم أكثر من 740 خدمة إلكترونية يشرف على ضمان كفاءتها وفعالية أدائها فرق من الفنيين ومسؤولي خدمة العملاء يعملون على مدار الساعة طوال الأسبوع.