• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

دخول مجاني خلال عطلة نهاية الأسبوع

زوار «عالم فيراري» يحتفون بتذاكر الدفع عند اللعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل أجواء اللعب والمرح في مدينة عالم فيراري أبوظبي، حيث تستقبل الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع بالمزيد من الأجواء الترحيبية، وتقدم لأفراد العائلة من الخميس إلى السبت مجموعة عروض استثنائية خاصة بشهر رمضان تمتد من الساعة 6:00 مساء حتى منتصف الليل، وللعائلات الراغبة بقضاء وقت مميز اصطحاب أفرادها إلى المدينة الترفيهية الأكبر في العالم والاستمتاع بمشاهدة تصاميمها الآسرة مع خيار اللعب أو التنزه وحسب، وهو البرنامج المخصص لعطلة نهاية الأسبوع خلال شهر رمضان المبارك.

وعن الإقبال المتزايد على الألعاب خلال عطلة نهاية الأسبوع بحيث سجل الحضور نسبة عالية.. ذكر جيسي فارجاس مدير عام مدينة عالم فيراري أن مبادرة فتح المجال أمام الزوار للدخول المجاني إلى «عالم فيراري» لاقت استحساناً عند العائلات، ولاسيما أن عدداً منها يفضل التنزه بالداخل والتقاط الصور التذكارية من غير دفع رسوم، في حين يذهب البعض إلى خيار شراء تذاكر الدفع عند اللعب، والتي لم تكن متوفرة سابقاً وهي تتيح للزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع دفع رسوم اللعبة المختارة فقط.

وأوضحت فيكتوريا لين مديرة المدينة الترفيهية بـ«عالم فيراري أبوظبي» أن أجواء اللعب خلال الفترة المسائية مفعمة بالمرح والتجديد، واعتبرت أن مبادرة الدخول المجاني كانت ناجحة جداً خلال عطلة نهاية الأسبوع لأنها تجلب المزيد من زوار جزيرة ياس ممن يرغبون بالتنزه داخل «عالم فيراري»، إذ إن عدداً منهم كان يزور المدينة الترفيهية للمرة الأولى بهدف التعرف إلى ما تضمه من مرافق لعب وتشويق وطعام على حد سواء، وأوضحت لين أن العوامل الجاذبة إلى «عالم فيراري» كثيرة ومتنوعة وهي لا تقتصر على القيادة السريعة وحسب، وإنما تتعداها إلى ألوان المعرفة والترفيه عموماً. مع إمكانية تناول الطعام في عدد من مرافق الأكل الموزعة على امتداد المكان.

ولفتت إلى أن الزوار الراغبين باختبار الألعاب يمكنهم الاختيار بين باقة من التذاكر. بينها تذكرة شاملة مقابل 175 درهماً للفرد وتذكرة عائلية مقابل 125 درهماً للفرد وتذكرة خاصة بأكاديمية الكارتينج مقابل 50 درهماً للفرد وتذكرة خاصة بلعبة المحاكاة المتقدمة مقابل 100 درهم للفرد. ويمكن للزوار خلال ليالي شهر رمضان الاختيار بين المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الإيطالية التقليدية داخل المدينة بما يضاهي تجربة «عالم فيراري» الأصيلة.

وترتسم على ملامح زوار المدينة عبارات الرضا لتمكنهم من زيارة الموقع بدون فرض رسوم على تذاكر الدخول.. حيث قالت نوال عامر إنها مع دخول نهاية الأسبوع الأولى من شهر مضان اصطحبت أبناءها إلى المدينة بحيث تسنى لها ولزوجها التجول والتقاط الصور التذكارية، واعتبرت أن الفكرة مميزة على أمل أن يصير تعميمها في المستقبل في مناسبات مماثلة. وذكرت ناديا بواتاي أن تخفيض سعر التذاكر على الألعاب المختارة فتح المجال أمام الأهالي للذهاب إلى «عالم فيراري» مجتمعين كأنهم يخرجون في نزهة ولا يضطرون لأن يقتصر عددهم على من سيلعب وحسب، واعتبرت أن المدينة الترفيهية هي من أكثر المرافق متعة وتشويقاً. وتحدث حاتم محمود الذي زار «عالم فيراري» مع ولديه في شهر رمضان، عن إعجابه بمواظبة إدارة المدينة الترفيهية على إطلاق العروض التشجيعية لأفراد الأسرة، الأمر الذي يجعلها دائماً في مقدمة المرافق المناسبة للترفيه المطلق.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا