• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوضع صعب لسوء أرضية الملعب

زلاتكو: مطالبون بإعادة الثقة وعقلنا مشغول بتاريخ «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

طالب الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين لاعبيه بضرورة استعادة الثقة بأنفسهم عندما يواجهون مضيفهم الإمارات على ملعبه برأس الخيمة، مؤكداً درايتهم التامة بصعوبة الوضع، نظراً لسوء أرضية الملعب الذي يحتضن اللقاء، بالإضافة إلى أن المنافس سوف يحشد كل قواه سعياً للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده على تحقيق طموحاته، وعلى الابتعاد من منطقة الخطر.

وأضاف: «نثق في إمكانات لاعبي «الزعيم» وإمكاناتهم الفنية والبدنية العالية التي تمكنهم من بلوغ المبتغى، خاصة أنهم يدركون أن موقعهم في جدول الترتيب لا يليق بفريقهم البطل الذي حصد درع الدوري في النسختين السابقتين».

وقال زلاتكو: «مباراة اليوم أمام الإمارات مهمة للغاية، ولكن لابد من بذل المزيد من الجهد، وتقديم المستوى الفني الذي يقود الفريق إلى حصد النقاط كاملة التي تسعد الجماهير العيناوية الوفية، وفي الوقت نفسه تعوض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي».

وأبدى مدرب العين أسفه، لعدم تمكنهم من تحقيق رغبة جماهير الفريق، بالفوز على الأهلي، بجانب تراجع النتائج عقب تغلب الفريق على دبي، قبل خمس جولات في بطولة دوري الخليج العربي، إلا أنه لم يخف سعادته بالمستوى الفني الذي قدمه فريقه في الشوط الثاني أمام الأهلي الذي فرض فيه اللاعبون سيطرتهم على مجريات المباراة، وأدوه بتركيز عالٍ، وبرهنوا من خلاله أن العين قادر على فرض أسلوبه على أي منافس، لأنه يملك لاعبين متميزين، متمنياً أن يواصل الفريق بمستوى الأداء نفسه خلال مباراة اليوم. وأضاف: «نواجه مضيفنا الإمارات، وفي أذهاننا تقديم مردود فني يتناسب مع اسم وتاريخ العين، ويقودنا إلى الحصول على النقاط الثلاث، ما يساعدنا على المضي قدماً إلى الأمام، وتحسين مركزنا على قائمة الترتيب في الدوري، ولا ننسى أن المواجهة تعتبر خير إعداد للفريق قبل المغادرة إلى إيران لمواجهة تراكتور تبريز على ملعبه ووسط جمهوره، في إطار الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية، ومن المؤكد أن محصلة مباراة اليوم، وما نقدمه على أرضية الملعب يفيدنا في الوقوف على الإيجابيات والسلبيات، لمعالجتها في مبارياتنا المقبلة، خاصة القارية التي نقاتل فيها، من أجل بلوغ مراحلها المتقدمة».

وأكد زلاتكو غياب الحارس خالد عيسى عن لقاء الإمارات بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي، بالإضافة إلى غياب لاعب الارتكاز الروماني ميريل رادوي بداعي الإيقاف، فيما يعود الظهير الأيسر محمد فايز بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي حرمته من المشاركة أمام الأهلي، كما أشار إلى وجود المهاجم الأسترالي أليكس بروسكو على «دكة البدلاء»، مؤكداً أنه سيتم الدفع به في الشوط الثاني لأنه عائد من الإصابة.

وتمنى زلاتكو أن يكون فريقه في يومه، وأن ينجح في العودة من رأس الخيمة بكامل النقاط التي ترفع من معنويات اللاعبين قبل الدخول في المواجهة الآسيوية يوم 2 أبريل المقبل، لافتاً إلى أنه ما زال في حاجة إلى المزيد من الوقت، حتى يستطيع أن يقف أكثر على قدرات وإمكانيات اللاعبين الفنية والبدنية، ليوظفهم داخل الملعب بالشكل المطلوب، وبالوضعية التي تساعدهم على تطبيق خطة اللعب وتنفيذ أفكاره.

وقال إنه على معرفة باسم وتاريخ نادي العين وإنجازاته المتعددة على المستويين الداخلي والخارجي، ويدرك رغبة وطموحات جماهيره في وقوف فريقهم على منصات التتويج، في كل المنافسات التي يكون طرفاً فيها، مما يفرض عليه مدرباً، وعلى لاعبيه مضاعفة درجة العطاء، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المرسومة. (العين الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا