• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن «الضغط» يصب في مصلحة الضيوف

يوفانوفيتش: أتوقع مباراة سريعة على إيقاع مرتفع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن ضغط المباريات الذي يعاني منه الجزيرة يعتبر ميزة له، على عكس ما يعتقد البعض بأنه «معاناة» من الإرهاق، خصوصاً أن تتابع اللقاءات يساعد اللاعبين على التركيز، وتقديم مستويات جيدة.

وقال يوفانوفيتش «الفورمولا» من الفرق التي تقدم مستويات جيدة للغاية، وتتابع المباريات يمنحه ميزة إضافية للتركيز، وإذا كان النصر حقق نتائج إيجابية أمام الجزيرة في المباريات الماضية، فإن عادتنا دائماً بذل الجهد على أرض الملعب، والبحث عن الفوز وهو ما نسعى إليه في لقاء اليوم أمام «الفورمولا»، وعلينا أن نقدم أفضل صورة لنا، خصوصاً أن المنافس يعد من أفضل الفرق بالمسابقة، وحقق نتائج جيدة في الآونة الأخيرة في الدوري ودوري أبطال آسيا، رغم لعبه مباراتين خارج أرضه، وهو مؤشر إيجابي على التطور الذي يعيشه الفريق حالياً».

وحول استعدادات «الأزرق»، وعودة توريه إلى التشكيلة، قال «ننتظر التدريب الأخير للحكم بشكل نهائي على إمكانية الدفع بتوريه منذ بداية اللقاء، وانتظم اللاعب في التدريبات الجماعية، لكننا لن نجازف فيه، إلا عند اكتمال جاهزيته، وبالطبع فإن وجوده يشكل إضافة مهمة لنا على الصعيد الهجومي، وجميع اللاعبين مهمون بالنسبة لنا، فيما يغيب علي حسين عن اللقاء بسبب إصابته في مباراة الشارقة، وهو يخوض برنامج علاجي حالياً للتأهيل وسوف ينضم إلى المجموعة قريباً».

وفيما تشكل المباراة عودة الإيطالي زنجا المدير الفني للجزيرة إلى ملعب النصر، بعد أن سبق له قيادة «العميد» لمدة طويلة، قال يوفانوفيتش «الاحترام متبادل بين النصر وزنجا، وهذه حقيقة العلاقة بينهما، و«الأزرق» سوف يقدم كل ما لديه في الملعب، ونركز على اللقاء فقط، اللاعبون معتادون على هذه الأمور في الاحتراف، وعليك أن تواجه الزميل أو المدرب سابق، مما يستدعي اللعب بتركيز في الملعب».

وتوقع يوفانوفيتش أن تكون المباراة قوية، خصوصاً أن الفريقين يمران بمرحلة جيدة، نجحا خلالها في تحقيق نتائج إيجابية، وقال «أتوقع أن تكون المباراة سريعة نسبياً، وسط إيقاع لعب مرتفع، والجزيرة من الفرق الخطيرة في الهجمات المرتدة، ويجب أن نحذر منه في هذا الأمر، ولكن فريقنا يملك شخصية تؤهله لتحقيق الفوز، وستكون المباراة شيقة، ونسعى تجنب ارتكاب الأخطاء فيها، وتحقيق نتيجة إيجابية تعكس تطلعاتنا بشكل عام».

وفيما إذا كان النصر مشتت التركيز ما بين هذا اللقاء، ومواجهة الخور القطري في البطولة الخليجية، قال المدير الفني «بالطبع لو حققنا الفوز على الجزيرة سيكون التحضير الأفضل لمواجهة الخور، والأمر الأهم لنا هو لقاء الجزيرة، وليس مواجهة الخور، وكل تركيزنا ينصب حالياً على مباراة اليوم، وبعد ذلك نفكر في «الخليجية»، علينا أن تعامل مع الأمور خطوة بخطوة للوصول إلى أهدافنا المنشودة وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا