• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي الرابع للألعاب الشاطئية ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تنطلق ظهر اليوم فعاليات «مهرجان أبوظبي الرابع للألعاب الشاطئية الرياضية المفتوح 2014»، وتستمر حتى يوم 12 أبريل المقبل.

ويقام المهرجان سنوياً تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وشرطة أبوظبي، وبلدية أبوظبي، وجهاز حماية المنشآت، ودائرة النقل.

ويقام المهرجان الشاطئي المفتوح على فترتين، تنطلق الأولى اليوم، وتستمر حتى الخامس من أبريل المقبل، على كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي، وتتضمن فعاليات وأنشطة بحرية، تقام على شاطئ نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت - كورنيش أبوظبي.

ويشتمل المهرجان على التزحلق على الماء، والإبحار الشراعي الحديث، مثل الليزر والكتماران وقارب الفار30، والقوارب الشراعية المحلية فئة 22 قدماً، والتجديف على الكاياك.

وسيتم تنظيم سباق البوانيش الشراعية يوم الثالث من أبريل المقبل، في حين تنظم شرطة أبوظبي مسابقة شد الحبل من 30 مارس الجاري حتى الأول من أبريل المقبل، بالإضافة إلى تنظيم النادي لسباق التجديف الأولمبي في الثاني من أبريل.

وتشمل الفترة الثانية التي تقام من 3 إلى 12 أبريل على شاطئ البطين، وتتضمن فعاليات ومسابقات كرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية وكرة السلة الثلاثية وأنشطة الملعب الصابوني، والتي من المتوقع أن تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا