• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يكرم الفائزين ببطولة مبارك بن محمد آل نهيان للسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس الأول في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي الفائزين ببطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان للسنوكر التي انطلقت في التاسع من الشهر الحالي بمشاركة 85 لاعباً.

حضر الحفل الختامي اللواء المتقاعد مصطفى شهاب الهاشمي مدير البطولة والعقيد سيف علي الكتبي مدير عام كلية الشرطة وعدد من الضباط والمسؤولين وتي . بي. سيثارام سفير جمهورية الهند لدى الدولة ودومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة.

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك بتكريم الفائزين في البطولة وهم البحريني حبيب صباح والذي جاء في المركز الأول واحتل لاعبو الإمارات المراكز الثاني والثالث والرابع حيث جاء محمد حسين ثانياً وحل بالمركز الثالث محمد شهاب وجاء رابعاً خالد الكمالي.

وكرم راعي الحفل أيضاً الجهات والشركات الراعية للبطولة التي كان لها الدور الكبير في إنجاحها وهي كلية الشرطة ونادي ضباط الشرطة واتحاد البلياردو والسنوكر والمجموعة الهندية للأعمال والمحترفين ومجموعة اللولو العالمية وكاسموس جروب ومجموعة الفارعة للإنشاءات وجيمس للتعليم ومجموعة شركات نيكاي ومشاريع نما للتطوير وتجارة ريمال وشركة جاشنمال الوطنية.

وتسلم راعي الحفل هدية تذكارية من القيادة العامة لشرطة أبوظبي وأخرى من المجموعة الهندية للأعمال والمحترفين.

كان الشيخ نهيان بن مبارك والحضور قد شاهدوا قبل الحفل الختامي مباراة استعراضية في السنوكر وجالوا في معرض الصور الثاني المقام على هامش الحفل الختامي للبطولة والذي اشتمل على مجموعة من الصور الفوتوغرافية للمغفور له “بإذن الله” الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان أثناء مسيرته في تأسيس جهاز الشرطة في أبوظبي وتوليه مقاليد وزارة الداخلية. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا