• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

6 انتصارات لخيول الإمارات

جودلفين بطلاً للملاك في ختام مهرجان رويال أسكوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

توج فريق جودلفين لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بطلاً للملاك بأربعة انتصارات في ختام مهرجان رويال أسكوت الملكي البريطاني للخيول الذي انطلق الثلاثاء الماضي على مضمار أسكوت في إنجلترا، وحققت خيول الإمارات خلال الأيام الخمسة 6 انتصارات.

وأسفرت نتائج السباق امس عن فوز الجواد «توالايت صن» بقيادة ريان مور بطلاً للشوط الرابع والرئيس لمسافة 1200 متر، على لقب سباق دايموند جوبيلي ستيكس للفئة الأولى «اليوبيل الماسي للملكة»، ليمنح المدرب هنري كاندي أول انتصار له في رويال أسكوت منذ عام 1979، وتمكن البطل من قطع المسافة في 1:13:84 دقيقة.

عقب ختام الشوط، قامت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بتتويج الأبطال الفائزين.

وأهدى الجواد «دارماوث» الملكة اليزابيث الثانية الانتصار الـ 23، وأول فوز لها في رويال أسكوت منذ فوز «استميت» بالكأس الذهبية في 2013، حين اقتنص لقب هاردويك ستيكس للفئة الثانية لمسافة الميل ونصف الميل، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن أربع سنوات فما فوق.

وجاء فوز «دارماوث» بقيادة اوليفييه بيلييه، دراماتيكياً بعد إثارة حبست أنفاس الجمهور في عمق المستقيم، قبل أن يتمكن البطل من خطف اللقب بفارق رأس عن «هايلاند ريل»، وبهذا الفوز تساوى المدرب سير مايكل ستاوت في معدلات الفوز القياسية التي كانت مسجلة باسم المدرب الراحل هنري سيسيل وقدرها 75 انتصاراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا