• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تبحث تطبيق منظومة التميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

الشارقة ( الاتحاد )

ترأس العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة اجتماع مناقشة تطبيق منظومة التميز الحكومي بحضور العقيد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية والعقيد سلطان الخيال مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعقيد علي سالم الخيال مدير عام العمليات المركزية ونواب المديرين العامين وعدد من مديري الإدارات والضباط بشرطة الشارقة.

وعرض الاجتماع عدداً من المواضيع المطروحة من أهمها عرض خطة زمنية للمشاركة في جائزة وزير الداخلية، وجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز من خلال فرق العمل التي تمثل القيادة بمختلف الجوائز المختلفة من خلال العمل الاستراتيجي لكل فريق بالتنسيق مع الفرق الأخرى في إعداد الملفات المشاركة وفق المعايير المحددة للتميز.

كما تمت مناقشة دور مهام الإدارات لنشر ثقافة التميز للعاملين والمساهمة في تحفيزهم، ودور القيادات في دعم الجوائز والسعي للمشاركة بأكبر عدد من فئات الجائزة، ومعالجة الأخطاء السابقة، ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للتمكن من تحقيق الأهداف الإستراتيجية بوزارة الداخلية، والسعي نحو تطوير الخدمات المقدمة لأفراد الجمهور وزيادة رضا المتعاملين، بالإضافة إلى تطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال التميز المؤسسي والوظيفي.

وفي ختام الاجتماع، شكر العميد بن عامر جميع الحضور، وحثهم على مواصلة العمل للارتقاء بالعمل الشرطي الأمني وصولاً لمراتب التميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض