• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

تنظيم حلقات نقاش حول قضايا الشباب ورصد مقترحاتهم

كلثم آل علي: «مجلس أم القيوين» يسعى لدعم مشاريع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أكدت كلثم آل علي منسق عام مجلس أم القيوين للشباب وعضو مجلس الإمارات للشباب لـ«الاتحاد» أن مجلس أم القيوين للشباب سيعمل بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب في سبيل دعم مشاريع الشباب، وتهيئة البيئة المناسبة لهم، وتوفير الفرص المتاحة، كما سيضع ضمن أولوياته نقل صوت الشباب للجهات ذات الاختصاص.

وأشادت آل علي بدور القيادة الرشيدة، والاهتمام الذي توليه بفئة الشباب، وحرصها على الاستماع لاقتراحاتهم، وتنفيذ توصياتهم، مثمنة اهتمام صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بشريحة الشباب، ودعمه اللامحدود لمبادراتهم، وتشجيع المتميزين، ومتابعته الدائمة لكافة أنشطة شباب أم القيوين.

وأشارت إلى أن الشاب الإماراتي محظوظ بوطنه، فدولة الإمارات تعد اليوم الوجهة المفضلة للشباب العربي، لما حققته الدولة من تمكين للشباب، وإتاحة للفرص، وإيمان شديد بطاقاتهم الإيجابية، وبالتالي أنتج ذلك وصول الشاب الإماراتي للمراكز الأولى، وتحقيقه العديد من المنجزات في مختلف المجالات.

ولفتت إلى أن معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، وكافة أعضاء مجلس الشباب في عمل مستمر للخروج بالتوصيات التي تنعكس إيجابا على الشباب الإماراتي، كما أن أعضاء المجلس يستقبلون اقتراحات الشباب، وآراءهم عبر حساباتهم المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، ويوجد حساب خاص لمجلس الإمارات للشباب، وموقع إلكتروني بهدف تحقيق التواصل الفعّال والبناء بين شباب دولة الإمارات، ومجلس الشباب. ونوهت بأن كل شاب بإمكانه التطوع في مجلس الشباب، كلا منهم وفقا لمهاراته، ومواهبه من خلال التواصل المباشر مع أعضاء المجلس، مؤكدة وجود عدد كبير من الشباب الذين بادروا بالعمل التطوعي ضمن المجلس، مما يؤكد مدى الإدراك بأهمية التطوع ضمن فئة الشباب.

وحول ما سيقدمه مجلس أم القيوين للشباب، أوضحت أنه سيتم تنظيم حلقات شبابية خلال الفترة المقبلة، وهي مبادرة أعلن عنها مجلس الشباب بالتعاون مع مجالس الشباب المحلية في كل إمارة بهدف النقاش حول قضايا الشباب، وتطلعاتهم، للخروج بمقترحات تسهم في الدفع بشباب الدولة إلى الأمام، وسيعلن مجلس أم القيوين للشباب عن حلقاته الشبابية فور التنسيق مع الجهات المعنية.

وشددت آل علي على ضرورة استغلال الشباب للفرص المتاحة لهم، والبدء بالمشاريع التي تسهم إيجابا على الوطن، مشيرة إلى أن الإخلاص في العمل، مع الاجتهاد سيضمن للشباب نجاحهم في أي مشروع، خاصة في وجود العديد من الجهات الحكومية، والخاصة التي تتبنى مشاريع الشباب، وتعمل على دعمهم نحو إيصالهم لدروب النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض