• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سليمان الجاسم يستضيف مجلساً رمضانيا في الفجيرة

دعم القيادة يعزز إبداعات الشباب وإنجازاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

السيد حسن ( الفجيرة )

أكد الشباب المشاركون في مجلس الدكتور سليمان الجاسم الذي استضافه في منزله بالفجيرة، أن المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، كان أول من زرع في نفوس النشء والشباب والرجال روح العزيمة والتحدي لصناعة المستقبل، وأن شباب الإمارات على اتصال دائم بحكامه، ما يدفعهم إلى العمل والابتكار والإبداع بكل أنواعه من أجل صناعة مستقبل مشرق، لافتين إلى أن جميع المنجزات التي حققها الشباب كانت بتوجيهات ودعم لا محدود من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأن شباب الإمارات قادرون بفضل الله ثم دعم حكامهم، أن يحققوا المزيد من المنجزات الإبداعية والابتكارية والعلمية والثقافية والاجتماعية، وذلك تحت مظلة هذا الدعم اللامحدود من قيادتهم الرشيدة.

جاء ذلك خلال المجلس الذي نظمه منتدى الفجيرة الرمضاني، تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة الفجيرة بمنزل الدكتور سليمان موسى الجاسم، تحت عنوان «الشباب وصناعة المستقبل» بحضور عدد كبير من الشباب من أعضاء مجلس شباب الفجيرة والإمارات، وأداره الشاعر والإعلامي خالد الضنحاني.

الطاقة الإيجابية

وقالت خلود الطنيجي مستشارة الطاقة الإيجابية والمحاضرة في جامعة حمدان بن محمد الذكية بدبي: «الآن العالم كله ينظر بدهشة وإعجاب شديد لدولة الإمارات العربية المتحدة، لأن دولتنا تسعى دائما نحو تحقيق التكامل والسعادة الحقيقية للبشر، كما أنها استقطبت العديد من الكوادر الوطنية الشبابية ممن لاحظت فيهم القيادة الرشيدة الطاقة الإيجابية، لذا نحن مطالبون بأن نكون على قدر المسؤولية الملقاة علينا كشباب مواطنين في كافة المواقع بالدولة، ولابد هنا أن يستغل كل منا الطاقة الإيجابية المخزنة داخله ويعمل على تطويرها».

وقال سليمان الكعبي مؤسس مركز استشراف المستقبل بأبوظبي: «نعنى بالشباب لأنه روح المستقبل والخلق والإبداع في شتى المجالات، ودورنا هو استشراف ما ستكون عليه دولتنا في كافة المجالات خلال فترة زمنية محددة قد تصل إلى 50 سنة قادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض