• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتجنب الدخول في «الحسابات المعقدة»

«العميد» ينشد «النصر» أمام المنامة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

يرفع النصر شعار لا بديل عن تحقيق الفوز، عندما يواجه المنامة البحريني، في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم، على ستاد آل مكتوم، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة لـ «النسخة 30» لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، خصوصاً أن الفوز وحده يضمن لـ «العميد» التأهل إلى ربع النهائي ويجنبه دخول مسألة الحسابات، حينما يقابل كاظمة الكويتي في الجولة الأخيرة.

ويملك «الأزرق» 3 نقاط متساوياً مع المنامة الذي يتميز بأفضلية تحقيقه الفوز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، فيما ضمن كاظمة الكويتي التأهل، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، علماً وأن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان إلى ربع النهائي، فيما يحصد المتصدر ميزة خوض ربع النهائي على ملعبه.

ويخوض «الأزرق» المباراة بصفوف شبه مكتملة، رغم غياب رباعي المنتخب الأولمبي عبدالله إسماعيل وفهد حديد وخليفة مبارك وحسين عباس، فيما توجد غالبية العناصر الأساسية، ويتوقع أن يدفع الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني، بأفضل تشكيلة متاحة، حيث يعتمد على أحمد شمبيه بحراسة المرمى، أحمد إبراهيم ومحمود خميس وعصام ضاحي وهلال سعيد أو علي العامري في الدفاع، فيما تتوافر أسماء عدة في الوسط مع جود الأسترالي بريت هولمان والبرازيلي رينان جارسيا وعلي حسين وعامر مبارك وطارق أحمد، فيما يتولى هيرنانديز صناعة الألعاب مع وجود السنغالي توريه في المقدمة بوصفه المتخصص في تسجيل الأهداف.

من جانبه، وصل الفريق البحريني إلى دبي أمس الأول، وخاض حصة تدريبية على ملعب حميد الطاير، بمشاركة غالبية عناصره الأساسية، فيما يغيب عنه عدد من اللاعبين المؤثرين منهم سلمان عيسى كابتن الفريق وعلي نوروز اللذان تأكد عدم مشاركتهما في المواجهة، بعد إجراء الفحص الطبي أمس الأول، كما تأكد غياب السنغالي يوب توريه لأسباب صحية، فيما تحوم الشكوك حول قدرة محمد حبيل على المشاركة.

وأكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن مواجهة المنامة مهمة للغاية للفريق بداية من تحقيق الفوز الذي يضمن له التأهل إلى ربع النهائي، وتعويض الخسارة أمام الفريق البحريني ذهاباً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا