• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قرينة حاكم عجمان تستضيف أمسية «دور المرأة في التربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

عجمان (وام)

استضافت قرينة صاحب السمو عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين في أمسية رمضانية بعنوان «دور المرأة في التربية الإيجابية للنشء وسط المتغيرات الراهنة»، الداعية الدكتورة سميرة عبد الكريم غموري الأستاذة في كلية الآداب شعبة الدراسات الإسلامية بجامعة محمد الأول في المملكة المغربية وذلك باستراحة «الصفيا» بعجمان.

حضر الأمسية إلى جانب قرينة صاحب السمو حاكم عجمان، حرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الشيخة خولة بنت خالد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيخات ومديرات المؤسسات والجهات الرسمية ونخبة من سيدات المجتمع.

وتلقت قرينة حاكم عجمان من الضيفات المدعوات التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك داعيات الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموها بالصحة والعافية وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والتطور، وأن يعم الأمن والسلام على الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع.

وبدأت الداعية الدكتورة سميرة عبد الكريم حديثها بتوجيه الشكر والتقدير إلى الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان لإقامتها ورعايتها وحضورها الكريم هذه الأمسية الرمضانية التي تقيمها في كل عام لفتح باب من أبواب الخير والعلم والمعرفة للمرأة والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض