• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنجزه مايو 2015 ويتخصص في تقنية المعلومات

«نايس هوم» للعقارات تطور «آي مول» في الشارقة باستثمارات قدرها 180 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

تستثمر شركة نايس هوم للعقارات 180 مليون درهم في تطوير في مشروع «آي مول»، أول مركز تسوق متخصص في منتجات تقنية المعلومات والكمبيوتر على مستوى الدولة، وعلى مساحة 60 ألف قدم مربعة، على أن يفتح أبوابه في مايو 2015، بحسب محمد منير لطفي مدير الشركة.

وأفاد بأن المشروع هو أول مشروعات «نايس هول» في قطاع مراكز التسوق، وتجربة جديدة في تجارة التجزئة لمنتجات وحلول تقنية المعلومات والتكنولوجيا وأجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك مدينة الألعاب للأطفال والتي ستتسم بطابع تقني، لافتاً إلى أنه سيتم تشكيل وتدريب فريق عمل يدير المركز من داخل الشركة، لتطبيق مفهوم جديد وغير متكرر في مراكز التسوق المتخصصة، موضحا أن المركز واحد من المراكز المتخصصة.

وبين منير في تصريحات صحفية عقب الإعلان عن مشروع «آي مول» أمس، أن المركز سيضم 100 متجر و230 موقفاً داخل المبنى بالإضافة إلى نحو 400 موقف خارج المبنى، لافتا إلى أن الشركة بدأت فعلياً في تلقي طلبات الحجز من الشركات الراغبة في التواجد بالمركز.

وقال: استغرقت عملية دراسة المشروع نحو 6 أشهر، وتوصلت إلى حصر عمل المركز في كل ما يتعلق بتجارة المنتجات الإلكترونية فقط، موضحاً، وجود طلب من كافة شركات بيع الكمبيوتر للاستئجار بالموقع، نظراً لأنه أول مركز تسوق متخصص في الإلكترونيات في الشارقة والأول من نوعه في المنطقة، منوها بالبدء فعليا في عمليات البناء بالمشروع.

وأشار إلى أن إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة تحتاج إلى مركز من هذا النوع، كون دبي تتمتع بتواجد قوي من مراكز التسوق والمتاجر العاملة في تجارة الإلكترونيات وأن المركز سيوفر لسكان هذه الإمارات ميزة توفير الوقت والجهد في تسوق كل ما يتعلق بالإلكترونيات.

وقال إن إدارة «آي مول» ستعمل على تهيئة بيئة تنافسية في المعروضات الإلكترونية والتقنية الأحدث، بالإضافة على التنافس فيما بينها في الأسعار بالإضافة إلى تقديم خدمات مضافة للمتسوقين منها توفير خدمة الإنترنت «واي فاي» بسرعات غير مسبوقة للتمتع بتجربة تسوق كاملة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا