• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الصكوك الوطنية» يفوز بجائزة أفضل برنامج ادخار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

فازت شركة الصكوك الوطنية بجائزة «أفضل برنامج ادخار لعام 2014» من «بانكر الشرق الأوسط»، بعد تفوق منتجها الادخاري على 186 منتجاً مالياً في الإمارات عبر 38 فئة.

وتأتي هذه الجائزة كذلك بعد النجاح الملحوظ الذي شهدته الشركة خلال العام الماضي سواء لارتفاع نسبة المدخرين، والتي بلغت 23% لعام 2013، أو لجهة مجموع الجوائز المقدمة من أموال الشركة (المضارب) والتي بلغت 515,2 ألف جائزة تم توزيعها خلال عام 2013، ومعدل العوائد المجمعة التي وصلت إلى 2,89% للعام 2013 ما يعتبر من أعلى نسب العوائد لبرامج الادخار المتاحة حالياً في الدولة.

ويتميز برنامج الشركة بأنه الأول في العالم الإسلامي الذي يتيح شراء صكوك المضاربة المتوافقة مع الشريعة من قبل كافة شرائح المجتمع نظراً للحد الأدنى للشراء وهو 100 درهم، بالإضافة إلى تميز برنامج المكافآت لكونه الأضخم والأغنى من نوعه في المنطقة، إذ يمنح جوائز يومية وأسبوعية تزيد عن 49 مليون درهم سنوياً، فضلاً عن النجاح المتواصل للاستقطاع من الراتب عبر برنامج ادخار الموظفين المخصص للمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص في الدولة.

وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي للشركة إن هذه الجائزة تأتي تتويجاً لجهود الشركة في تكريس ثقافة الادخار على مستوى المنطقة وإبراز أهمية برنامج الادخار الذي تقدمه شركة الصكوك الوطنية لكونه الأفضل والأغنى بالجوائز في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن «الصكوك الوطنية» تتطلع إلى الاستمرار في نهجها بتقديم أفضل الحلول الادخارية والاستثمارية لعملائها، وفي ظل الجهود التي تبذلها جميع المؤسسات الحكومية والخاصة لتكريس مفهوم الاقتصاد الإسلامي، لا شك أن شركة الصكوك الوطنية ملتزمة برسالتها في أن تكون الخيار المثالي للادخار الآمن والمجزي كما هو الحال مع حملة صكوكها البالغ عددهم أكثر من 74 ألف عميل من 200 جنسية مختلفة.

وتوفِر الصكوك الوطنية برامج ادخارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي تحمل ترخيصاً من مصرف الإمارات المركزي وتخضع لقوانينه، حيث تقدم للمواطنين والمقيمين وغير المقيمين في الدولة فرصة للمشاركة في برنامج توفير حقيقي ومعتمد، كما يحق لأولياء الأمور والأوصياء شراء الصكوك الوطنية لمصلحة أبنائهم أو الموصى عليهم، ويبلغ سعر الصك الواحد 10 دراهم على أن يكون الحد الأدنى للشراء 100 درهم.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا