• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ولي عهد رأس الخيمة يحضر مأدبة إفطار ابن شيبان الحبسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

رأس الخيمة (وام)

حضر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس الأول، مأدبة الإفطار التي أقامها أحمد بن شيبان الحبسي في منزله بمنطقة سيح البريرات في رأس الخيمة على شرف سموه.

وتبادل سمو ولي عهد رأس الخيمة والحضور التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بموفور الصحة والعافية والعمر المديد وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأعرب أحمد بن شيبان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي لحرصه على زيارة المواطنين في هذا الشهر الفضــيل من أجل التواصل الدائــم مع مختلف شرائح المجتمع والاستماع إلى احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم بناء على توجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسيراً على نهج المغفــور له الشيخ صقر بن محمــد القاسمـي «رحمـه الله».

وألقى عدد من الشعراء قصائد وطنية بهذه المناسبة الكريمة، وحضر المأدبة الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة ووليد بن شيبان الحبسي وعدد من المسؤولين والشخصيات وأبناء القبائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض