• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الرياضة تعانق البيئة في مهرجان «جلينلج أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)‬

نظمت مدرسة جلينلج التابعة لشركة أدنوك الوطنية أمس الأول بكورنيش في أبوظبي، المهرجان الرياضي السنوي، تحت شعار «لا للتّدخين» من أجل بيئة صحية نظيفة، وشهد العديد من الفعاليات الرياضية كان آخرها سباق الدراجات الهوائيّة لمختلف الفئات العمرية، وشارك في هذا الحدث الرياضي البيئي عدد كبير من الطّلبة وأولياء أمورهم، بالإضافة إلى مديري أعضاء الهيئة التّدريسيّة بالمدرسة.

وكانت انطلاقة الدراجات من ميدان السّاحل على كورنيش أبوظبي، وصولا إلى مركز مارينا، ومن ثمّ العودة ثانية إلى مكان الانطلاق، وجاء التشجيع حاراً من الحضور في المهرجان.

وتحدّث علاء درويش، رئيس قسم التربية البدنية في مدارس جلينلج، منوّها بحرص المدرسة، بتوجيه من رئيس مجلس أمنائها محمّد سند القبيسيّ، ومديرة مدارس جلينلج وداد سعادة على الاهتمام بهذا النّوع من الأنشطة الّتي تهدف إلى خلق مناخ صحّيّ وبيئة مجتمعيّة سليمة خالية من التّدخين.

وشدّد على أنّ مدرسة جلينلج، كغيرها من مدارس الدّولة، هي جزء أساسيّ من مجتمع الدّولة، وعليها مسؤوليّة توجيه الجيل النّاشئ إلى بذل الجهد من أجل توعية أفراد مجتمعه بمخاطر التّدخين، وحثّ الجميع على ممارسة دور فاعل يسعى إلى مكافحة ظاهرة التّدخين، لما لها من أضرار صحّيّة جسيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا