• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سهيل العامري يصرخ:

بطل «الطائرة» لا يمتلك صالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

قبل 34 عاماً ظهر سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية على الساحة الرياضية، حيث كان من الأعضاء المؤسسين للقلعة السماوية، وتدرج المناصب الإدارية داخل النادي، ليصبح واحداً ممن كتبوا تاريخ هذه القلعة، ولم يكتب القدر للسماوي أن يحصد أي لقب لدوري لعبة رياضية قبل أن يفوز فريق الطائرة بدرع البطولة العام الماضي وضاعف الإنجاز بالحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، ولعب العامري دور الجندي المجهول، والشاهد الأساسي على كل كبيرة وصغيرة.

ولم يكن الطريق مفروشا بالورود أمام بطل الدوري الذي لا يمتلك ملعباً، لاستضافة المباريات ولا حتى للتدريبات، الأمر الذي أجبر الإدارة أن تنفق الكثير من المبالغ المالية على إيجار الملاعب.

«الاتحاد» حلت ضيفاً على العامري للتعرف منه على الصعوبات التي تواجه النادي في الوقت الراهن ورؤيته لمستقبل اللعبات التسع التي تقع تحت مظلة القلعة السماوية.

بداية عزا العامري النجاحات التي حققها السماوي على صعيد الألعاب الجماعية في الفترة الماضية، إلى روح الجماعة التي تسود شركة بني ياس للألعاب الرياضية، وقال: «من المؤكد أن السبب الرئيس وراء الإنجازات هو التعاون الكبير من جانب كل شخص داخل الشركة، وقبل ذلك الدعم الكبير من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، حيث يولي سموه جميع اللعبات اهتماماً بالغاً ولا يميز لعبة على الأخرى، وتوجيهات سموه دائماً ما تؤكد ضرورة الاعتناء بجميع الأنشطة دون تفرقة حتى يكون هناك تميز ملحوظ، وهو ما تحقق فعلياً على أرض الواقع.

وأكد أن التخطيط السليم لعب دوراً مهماً فيما يتحقق من بطولات، حيث بدأ النادي يحصد ثمار ما زرع من دراسة سليمة لمواقف جميع اللعبات التي تقع تحت مظلة الشركة، خصوصاً أننا نصبر على اللعبات التي نشتم فيها رائحة التفوق مثلما حدث مع الطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا