• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العصف الذهني» في «منصة الإبداع» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

دبي (وام)

تنطلق اليوم، أعمال برنامج «منصة الإبداع» الذي تنظمه «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، ويتضمن جلسات للحوار والعصف الذهني، بمشاركة مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء مجلس أمناء الجائزة التي تعتبر الأكبر من ناحية الجوائز المالية وتعدد فئاتها والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

يشارك في الجلسات الحوارية نخبة من المختصين في مختلف جوانب العمل الرياضي من الإمارات وعدد من الدول العربية، بأوراق عمل تهدف إلى تحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي، والخروج بأفكار وتوصيات تساهم في الارتقاء بالعمل الرياضي المحلي والعربي، وتؤهل القطاع الرياضي للمرحلة القادمة، والتي تشهد تطورات كبيرة وعديدة.

وتتمحور النقاشات وأوراق العمل حول: استلهام الأفكار المبدعة من مجلس الأمناء، ورؤية مستقبلية للجائزة العوائد الاقتصادية والرياضية والإعلامية للجائزة، وكيفية نشر ثقافة الإبداع في خطط العاملين في القطاع الرياضي، وجلسة لعرض النتائج والتوصيات.

ويطلع مجلس أمناء الجائزة على التوصيات التي تخرج من فرق العمل الثلاثة المشاركة في الجلسات، والتي تضم كل منها مختصين في الجوانب التي تناقشها، ويقوم المجلس بمناقشة التوصيات واعتمادها وتوجيه الأمانة العامة ولجان الجائزة بمتابعة تنفيذها، وتحويلها إلى واقع ملموس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا