• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

عقدت في نيويورك ولندن

المنتديات المالية لـ «الاتحاد للطيران» تستقطب كبرى المؤسسات المصرفية والتمويلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

استقطبت المنتديات المالية التي تنظمها «الاتحاد للطيران» في نيويورك ولندن أكثر من أربعمائة موفد من ممثلي المؤسسات المالية الكبرى ومؤسسات التأجير التمويلي، وغيرهم من الشركاء الاستراتيجيين للشركة من مختلف أنحاء العالم.

وتنظم الناقلة الوطنية منتدياتها المالية سنوياً في كبرى المراكز المالية العالمية والإقليمية، بهدف إتاحة الفرصة للشركة لإطلاع المؤسسات التمويلية الكبرى على استراتيجية التوسع المتبعة بالشركة وأدائها على مختلف الصعد، إلى جانب ترسيخ أواصر العلاقات مع مؤسسات التمويل والمصارف الكبرى.

وترأس فعاليات المنتديات المالية جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، إلى جانب جيمس ريجني، رئيس الشؤون المالية، وريكي ثيريون، رئيس شؤون الخزانة.

وتهدف الشركة إلى جمع تمويلات تصل إلى ملياري دولار لتمويل صفقات الطائرات المقرر تسلمها العام 2014، والتي تتضمن أولى طائرات الشركة من طراز «إيرباص A380» و«بوينج 787».

وقال جيمس هوجن، إن «الاتحاد للطيران» مستمرة في التوسع بعلاقاتها مع الأسواق المالية في مختلف أنحاء العالم، نظراً للدور الحيوي الذي تلعبه في استدامة التوسع المطرد الذي تشهده الشركة على صعيد شبكة وجهاتها العالمية وأسطول طائراتها.

وأضاف أن المؤسسات المالية تنظر بعين التقدير لـ «الاتحاد للطيران» شريكاً قوياً يتميز بالاستقرار المالي مع سجل ناصع البياض على صعيد السلامة، لافتاً إلى أن الشركة تعمل على اغتنام فرصة الاجتماع مع هذه المؤسسات لاطلاعهم على أحدث التطورات التي تشهدها الناقلة. يُشار إلى أن «الاتحاد للطيران» أعلنت مطلع الشهر الحالي عن تحقيق أرباح صافية قياسية بلغت 62 مليون دولار خلال عام 2013، بزيادة 48 % مقارنة بعام 2012، ووصل إجمالي عائدات الشركة خلال العام الماضي ما يزيد على 6 مليارات دولار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا