• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقطبت 2400 زائر متخصص

الجهات المشاركة في معرض «سياحة الحوافز والأعمال» تعقد 3 آلاف اجتماع مع مشترين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

رشا طبيلة (أبوظبي)

شهد معرض “الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات” الذي اختتم أعماله أمس بأبوظبي، تنظيم نحو 3 آلاف اجتماع ناجح مع المشترين المتخصصين في تنظيم المؤتمرات والاجتماعات، بحسب مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقال النعيمي لـ “الاتحاد”: إن جناح أبوظبي بشكل خاص نجح في تنظيم العديد من الاجتماعات مع المشترين المستضافين من مختلف الشركات الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات، وذلك من أسواق أوروبية وأميركية وأسترالية وهندية ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد أنه تم تقديم عروض أسعار المنشآت الفندقية المشاركة تحت جناح الهيئة للمشترين، وذلك لتنظيم المؤتمرات والاجتماعات في مرافقها للأعوام المقبلة.

وبين أن المعرض شهد نحو 2400 زائر متخصص في قطاع الحوافز والمؤتمرات.

وشاركت أكثر من 70 جهة محلية من أبوظبي في المعرض، تتوزع على 39 جناحاً رئيسياً، وذلك تحت مظلة جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وشهد جناح أبوظبي خلال المعرض نشاطاً متواصلاً للترويج لإمارة أبوظبي أمام أقطاب قطاع الحوافز والمؤتمرات وفعاليات الأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتعزيز علاقات التعاون مع وكلاء السفر وموفري برامج الجولات الخارجية وشركات تنظيم وإدارة الفعاليات، وتسليط الضوء على الخدمات السياحية في أبوظبي، والتي تجمع بين الجودة والتميز، مع توفيرها قيمة اقتصادية مناسبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا