• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمبراطور» يحقق الإنجاز للموسم الرابع على التوالي

الوصل يجتاز الأهلي ويتوج بدوري شباب السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

علي معالي (دبي)

توج فريق الوصل بلقب بطولة دوري الشباب لكرة السلة، بعد فوزه في المباراة النهائية على الأهلي بنتيجة 67 - 57، في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي الوصل مساء أمس الأول، وجاءت قوية للغاية بين الفريقين، حيث انتهت أشواطها بنتيجة 16/ 13 و14/ 18 و18/ 16 و19/ 10، تحت الإدارة التحكيمية لطاقم دولي مكون من يعقوب غابش ومحمد صالح وراقبها الدولي حسين البلوشي، وتوج اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد البطل، وحضر المراسم كل من عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد مشرف المنتخبات الوطنية، محمد عبدالله الحمادي أمين السر العام المساعد بالاتحاد، وعبيد بني حماد عضو المجلس، ود. منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد، وزوران مدرب المنتخب، وعبيد سلطان عضو مجلس إدارة نادي الوصل المشرف على اللعبة بالنادي، كما فاز نادي النصر بالمركز الثالث بعد تغلبه على الشباب بواقع «59-48».

استهل شباب الوصل المباراة النهائية، بفرض هيمنته على الربع الأول بواقع «16-13»، قبل أن ينجح الأهلي في العودة بالنتيجة، وإنهاء الربع الثاني لمصلحته بواقع «18-14» ليختتم الشوط الأول «31-30».

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود الوصل فرض إيقاعه على مجريات اللعب، بالاعتماد على الدفاع الضاغط بطول الملعب، الذي أتاح للاعبيه حسم الفترتين الثالثة والرابعة بواقع «18-17 و19-10»، وحصد اللقب للعام الرابع على التوالي.

ووجه أيوب أحمد مدرب الوصل الشكر إلى عبيد سلطان الشامسي المشرف على اللعبة لاختياره لتدريب الفريق وقال:

«المباراة أمام الأهلي اتسمت بالصعوبة، وفقد اللاعبون التركيز لبعض الدقائق ولكنهم سرعان ما استعادوا زمام المبادرة، واستطاعوا حسم المباراة والبطولة في النهاية والجميع شاهد نجوم المستقبل في نادي الوصل وهم يلعبون، وهؤلاء سوف نشاهدهم يقدمون أفضل المستويات مع فئة الرجال بعد ثلاث أو أربع سنوات، سواء مع الوصل أو بصفوف المنتخبات الوطنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا