• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الاتحاد» تفوز بحائزة التميز الصحفي

منصور بن محمد يكرم شركاء الموسم الثامن عشر للقرية العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 27 مارس 2014

(دبي - الاتحاد)

كرّم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الشركاء الاستراتيجيين للقرية العالمية في الموسم الثامن عشر، والفائزين في الفئات المختلفة بجوائزها السنوية من بينها فئة الصحافة، التي فازت فيها «الاتحاد» بجائزة التميز الصحفي.

وقامت القرية العالمية، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ، بتكريم وتقدير شركاء نجاحها على الجهود المبذولة ولمساهمتهم في تحقيق هذا النجاح الكبير خلال الموسم الثامن عشر للقرية العالمية، وذلك مع اقتراب ختام الموسم الحالي الذي تم تمديده حتى 12 أبريل المقبل.

وقال أحمد حسين، الرئيس التنفيذي للعمليات إن القرية العالمية تعتبر حصاد شهور من العمل والجهد والكد، حيث يبذل فريق العمل جهداً كبيراً بالتعاون مع الشركاء من منظمي الأجنحة والعارضين والمطاعم والإعلام والدوائر الحكومية على مدار الموسم، لافتاً إلى أن سبب النجاح الأساسي هو توحيد الهدف الذي يسعى كل فرد في القرية العالمية لتحقيقه، حيث يتم العمل بشكل جماعي لتحقيق أعلى معايير الأداء الوظيفي وتقديم كل ما هو جديد ومتميز من ترفيه وخبرات وتنوع ثقافي وحضاري، لنقدم مفهوماً مختلفاً للمقاصد السياحية في المنطقة.

وأعلنت القرية العالمية خلال الحفل عن الفائزين في الفئات المختلفة لجوائزها السنوية التي شملت جائزة أفضل كشك، وأفضل منفذ تجاري، و أفضل محل تجزئة، وأفضل مطعم في القرية العالمية وجائزة أفضل عرض ثقافي، وأفضل مبادرة جناح وأفضل واجهة جناح وأفضل جناح.

كما كرمت القرية العالمية الجهات الإعلامية في الإمارات وخارجها الفائزة بفئات جائزة الإعلام، حيث فاز الزميل مصطفى عبد العظيم بجائزة القرية العالمية للتميز الصحفي، وفاز الزميل عماد علاء الدين من جريدة البيان، بجائزة أفضل صورة صحفية من جريدة عربية وفازت الزميلة «البيان» والزميلة «الخليج » بجائزتي أفضل تغطية صحفية من جريدة عربية، فيما فاز الزميل محمد عبد المقصود من جريدة الإمارات اليوم، بجائزة أفضل مقال صحفي باللغة العربية، فضلا عن الزملاء من الصحف الأجنبية الذين فازوا بجوائز مماثلة.

كما قدمت القرية العالمية أيضاً خلال الحفل جائزة تقديرية لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والذي ساهم في تعريف الزوار بثراء تاريخ وثقافة دبي من خلال الأنشطة التفاعلية التي استضافها المركز في القرية العالمية. وقدم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث لمحة فريدة للزوار عن ما كانت عليه الحياة قديماً في دبي وإبراز أهم عادات وتقاليد الإمارات.

وفاز بالجائزة التقديرية أيضاً الجناح الخاص بالقوات المسلحة والجيش لمشاركته خلال الموسم الحالي ضمن احتفالية القرية العالمية بالعيد الوطني، وتقديم فرصة للزوار للتعرف على عروض الفرقة الخاصة للقوات المسلحة في الإمارات وقدراتها الحربية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا