• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 20 لاعباً يمثلون مستقبل اللعبة

افتتاح «خليجية ناشئي الجولف» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تفتتح رسمياً مساء اليوم البطولة الخليجية الثانية لناشئي الجولف تحت 15 سنة، والتي تقام برعاية معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، بمشاركة أكثر من 20 لاعباً يمثلون مستقبل اللعبة بدول مجلس التعاون، بينما تنطلق منافسات البطولة في جولتها الأولى صباح الخميس وتستمر منافساتها حتى 21 مارس الجاري على ملاعب نادي خور دبي لليخوت والجولف.

ويسبق حفل الافتتاح الاجتماع الفني للبطولة في الثانية عشرة ظهر اليوم، والذي سيتم خلاله اعتماد أهلية اللاعبين من مواليد 2000 فما فوق، وفق الأوراق الثبوتية لكون البطولة تستهدف هذه المرحلة السنية بمنطقتنا، والتي تأتي وفق خطط واستراتيجية اللجنة التنظيمية للجولف لدول مجلس التعاون الخليجي التي يرأسها علي صقر النعيمي نائب رئيس الاتحاد العربي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عادل محمد الزرعوني نائب رئيس الاتحاد، وجهت الدعوات للقيادات الرياضية بالدولة إلى جانب المسؤولين في المجالس الرياضية بأبوظبي ودبي والشارقة، ورؤساء الاتحادات الرياضية والهيئات والمؤسسات والمسؤولين عن أندية الإمارات للعبة، إضافة إلى دعوة صغار اللاعبين المنتسبين للبرنامج الوطني للناشئين والذي أطلقه اتحاد اللعبة في الموسم الماضي مع أولياء أمورهم.

ويتضمن برنامج حفل الافتتاح العديد من الفقرات كما هي الحال في افتتاح البطولات الرسمية، من حيث استعراض الفرق المشاركة، وكلمات ممثلي الاتحاد واللجنة التنظيمية، ثم الافتتاح الرسمي ورفع علم البطولة.

وكانت جميع الوفود حطت رحالها على أرض دبي وأجرت العديد من الحصص التدريبية على ملعب البطولة قبل الافتتاح الرسمي، للتأقلم عليها والدخول المبكر بأجوائها التي تنطلق بجولتها الأولى يوم غد الخميس.

ورحب مصطفى الهاشمي مدير عام نادي خور دبي لليخوت والجولف، بالفرق المشاركة، مؤكداً جاهزية مضامير الملعب لهذا الحدث الرياضي الذي يستقطب هذه الشريحة من اللاعبين والذين يمثلون مستقبل اللعبة بمنطقتنا الخليجية، مشيراً إلى أن النادي قد احتضن قبل عامين البطولة الخليجية للرجال والناشئين، كما يحتضن على الدوام العديد من البطولات على مختلف مستوياتها المحلية والخليجية والعربية وحتى العالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا