• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الأبيض» يفقد السويدي حتى نهاية «تحدي الآسيوية»

هوكي الجليد يؤكد الصدارة على حساب ماكاو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

تايبيه (الاتحاد)

يخوض المنتخب الوطني لهوكي الجليد صباح اليوم، مباراته قبل الأخيرة في كأس التحدي الآسيوي للعبة، أمام منتخب ماكاو أضعف فرق البطولة التي تختتم في الصين تايبيه، ويلي مباراتنا في اليوم قبل الأخير للبطولة، لقاء أصحاب الأرض مع منتخب منغوليا العنيف.

يدخل «الأبيض» لقاء ماكاو بمعنويات عالية، بتقاسمه صدارة البطولة مع منتخب الصين تايبيه برصيد 6 نقاط لكل منهما، وحصل منتخبنا على نقاطه من الفوز على منتخبي تايلاند ومنغوليا 5/ 2 و6/ 1 بالترتيب، ولكن أصحاب الأرض يتفوقون بفارق الأهداف الكبير، بعد فوزهم على منتخب تايلاند بتسعة أهداف نظيفة أول من أمس، وقبلها بثلاثين هدف دون مقابل على منتخب ماكاو الذي سبق وخسر 1/8 من منتخب منغوليا.

مواجهة سهلة

وتعتبر المباراة قياساً على تاريخ ماكاو ونتائجه في كأس التحدي، نزهة سهلة للاعبينا إذا لم يستهينوا بالخصم، وهو ما نبه إليه الجهاز الفني الذي يضم المدرب الفنلندي ماتي فاجرستروم، ومساعده يوهاني اياس، عندما طالب اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم خلال تلك المباراة، وتحقيق فارق كبير من الأهداف، ربما يتم اللجوء إليه في الجولة الأخيرة التي ربما تكون الحاسمة على اللقب، مع منتخب الصين تايبيه الوحيد الذي لم تتلق شباكه أي أهداف حتى الآن.

في حين، تأكد غياب فيصل سعيد السويدي أكثر مدافعي منتخبنا خبرة، حتى نهاية البطولة، بعدما أجرى جراحة عاجلة لتركيب شريحة حديدية لعلاج الفك الأعلى، الذي تعرض للكسر في الدقائق الأولى من مباراتنا مع تايلاند يوم السبت الماضي، نتيجة ارتطام «القرص» بوجهه، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى بعد أن فقد عدداً من أسنانه، إلى جانب تعرضه لقطع داخل الفم نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا