• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ختام منافسات «خليجية المرأة» اليوم

التايكوندو يضيف فضية وبرونزيتين لحصيلة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

شمسة سيف، شذى محمد (مسقط)

تختتم اليوم منافسات الدورة الخليجية لرياضة المرأة التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط، على مدار 10 أيام، وفي اليوم قبل الأخير واصل منتخبنا للتايكوندو انتفاضته، التي بدأها في اليوم السابق إذ تمكنت عبير راشد من خطف فضية المركز الثاني في منافسات تحت 73كجم وأصيبت إصابة بالغه نقلت على اثرها إلى المستشفى، وأضافت ميثاء سعيد برونزية المركز الثالث في منافسات تحت 57كجم، كما نالت الغالية عسكر برونزية تحت 49 كجم.

واقترب منتخب الطائرة كثيراً من الحفاظ على لقبه بالفوز على نظيره القطري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، لينتظر الفريق التتويج في المباراة الختامية له اليوم مع المنتخب العماني.

ولم يتمكن منتخب كرة اليد من تحقيق هدفه بعد أن عانى بعض صعوبات في القرارات التحكيمية خلال آخر مباراتين أمام المنتخب الكويتي والبحريني، وخصوصاً الأخيرة التي خسرها بفارق هدف، وبنتيجة 19-18 ليحل خامساً، فيما نال المنتخب القطري الذهبية وتلاه عمان والكويت في المركزين الثاني والثالث.

وتستأنف اليوم المنافسات في البولينج للفرق، على أمل أن تتمكن لاعبات منتخبنا من إحراز الذهبية الأولى،

وقالت منى مكي رئيسة المنتخب والأمين العام المساعدة للاتحاد رئيس اللجنة النسائية في الاتحادين الإماراتي والعربي للعبة أن حصول المنتخب على ثلاث ميداليات فضة وميداليتين برونزيتين في منافسات الدورة الرابعة لرياضة المرأة الخليجية، أمر لا يرضي الطموح، كونها تأمل العودة إلى ارض الوطن بالذهب، لافتة إلى أن البطولة الخليجية في قطر ستبدأ منافساتها بعد أيام قليلة، ويشارك خلالها المنتخب بخمسة أوزان متطلعين إلى تقديم الأفضل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا