• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أشاد بالمواقف الأخوية والبطولية المشرفة للإمارات

سفير اليمن يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

الفجيرة (وام)

قدم فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، يرافقه المستشار سلطان الباكري والمستشار الإعلامي بدر عقيل، مساء أمس الأول، في منطقتي «الحلاة» و «مربض» بإمارة الفجيرة، واجب العزاء لأسرتي الشهيدين أحمد محمد أحمد الزيودي وعبد الله محمد سعيد اليماحي اللذين استشهدا خلال أدائهما واجبهما الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي للوقوف مع الشرعية في اليمن.

ونقل السفير المنهالي لأسرتي الشهيدين مواساة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية، وتقديره البالغ لتضحيات الشهيدين ودورهما البطولي، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، وأن يسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة. وأشاد السفير المنهالي بالمواقف الأخوية والبطولية المشرفة لدولة الإمارات، ووقوفها إلى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف، وتقديم الغالي والنفيس لدعم الشرعية وعودة الأمن والاستقرار لمعظم المحافظات اليمنية المحررة.

من جانبهم، عبر كل من والد الشهيد أحمد الزيودي ووالد الشهيد عبد الله اليماحي عن تقديرهما لزيارة السفير، مؤكدين أن تضحيات ابنيهما ونيلهما شرف الشهادة هي وسام فخر على صدرهما وللوطن الغالي، وتجسيد ساطع وملموس لالتفافهم وتلاحمهم حول قيادتهم الحكيمة، وتلبية لنداء الواجب والوقوف مع الإخوة اليمنيين ضد الظلم وقوى التمرد والإرهاب.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا