• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يضم اللعبة التاسعة

الجودو ضمن ألعاب الجزيرة رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي الجزيرة واتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، دخول لعبة الجودو ضمن أنشطة النادي، بداية من الشهر المقبل، وجاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمقر النادي بأبوظبي بحضور ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين خزينة الاتحاد الدولي للجودو، وعادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب الرياضية المدير التنفيذي المشرف على الألعاب الفردية.

وأعلن المرزوقي الاتفاقية التي تقضي بضم اللعبة للنادي، ليصبح عدد اللعبات المدرجة تحت مظلة النادي تسع ألعاب، وأكد أن ضم الجود يعد مكسباً كبيراً لـ «فخر أبوظبي»، لا سيما أن الهدف الرئيسي هو توسيع قاعدة الممارسين لمختلف اللعبات، والسعي نحو بناء بيئة مجتمعية رياضية في المقام الأول.

وقال: «بناء جيل قادر على رفع راية الوطن وتشريفه في المحافل الخارجية هو الهدف المشترك الذي يسعى له نادي الجزيرة واتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج».

ووجه المرزوقي الشكر إلى إدارة الاتحاد برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي على المجهودات الكبيرة التي تبذل في سبيل تطور اللعبة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

وأضاف: « خطت إدارة الشركة خطوات كبيرة منذ بداية تأسيسها، فبعدما كان الاهتمام منصباً على كرة القدم بالدرجة الأولى، أصبحت الألعاب الجماعية لديها نصيب وافر من الاهتمام من خلال مجهودات الشركة وسعيها لتطوير جميع الألعاب لتناسب الطفرة التي تعيشها الدولة بشكل عام والعاصمة أبوظبي بشكل خاص». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا