• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي

تواصل هطول الأمطار على الساحل الشرقي للدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

وام

تواصل اليوم هطول الأمطار التي تراوحت في شدتها بين المتوسطة والغزيرة أحيانا على مناطق مختلفة من الساحل الشرقي للدولة ما أدى إلى جريان العديد من الشعاب المائية وتجمع المياه في تقاطعات الطرق لتسبب عرقلة طفيفة في حركة السير والمرور.

وبدأت الأمطار بالهطول منذ مساء يوم أمس على مدينة الفجيرة و مسافي و مربض و سوق الجمعة و شارع الشيخ خليفة بن زايد ووادي سهم و كدرا ووادي اصفني وشوكة والسيجي وثوبان والعديد من الجبال الداخلية لإمارة الفجيرة وعلى امتداد الساحل الشرقي للدولة مرورا بمدينة خورفكان و كلباء و دبا الفجيرة ودبا الحصن.

ودعا المركز السائقين إلى أخذ الحيطة والحذر والإنتباه عند التنقل بالمركبات وتجنب السرعة الزائدة والتقيد بقوانين السير وعدم اللجوء للسرعة في مثل هذه الأجواء خشية الانزلاق والتسبب بحوادث السير، ولا تزال السماء ملبدة بالغيوم ما يبشر بسقوط المزيد من الأمطار في الأيام المقبلة إن شاء الله.

كما توقع المركز للأرصاد الجوية و الزلازل أن تستمر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على الدولة حيث يستمر الطقس غائما إلى غائم جزئي بوجه عام مع سقوط أمطار مختلفة الشدة خاصة شمالا وشرقا والرياح نشطة السرعة وقوية أحيانا مع وجود السحب وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الافقية أحيانا.

الرياح جنوبية شرقية - شمالية شرقية " 30 - 60/50 كم/ساعة بوجه عام.

والبحر مضطرب الموج بإرتفاع قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام قرب الساحل ومن خمسة إلى سبعة وتسعة أقدام بالعمق .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض