• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"شكرا خليفة".. من أطفال الفلبين إلى رئيس الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

وام

شكرا خليفة، تغنت بها حناجر أطفال الفلبين وتحديدا الناجين من إعصار "هايان" الذين كانوا يرقصون ويغنون فرحا رافعين أعلام الإمارات ومرحبين بعبارات الشكر باللغة العربية بوفد هيئة الهلال الأحمر ضمن برنامج الهيئة الإغاثي الذي يأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بشأن المساعدات الإنسانية بقيمة 10 ملايين دولار.

وأقام المسؤولون في قطاع التعليم والطلاب والهيئة التدريسية إلى جانب أولياء أمور الطلاب الذين قامت الهيئة بإعادة إعمار وتأهيل 10 مدارس في قراهم، احتفالات حاشدة في استقبال وفد الهيئة برئاسة سعادة الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر.

ونظمت كل مدرسة الاحتفال بطريقتها الخاصة، منها من دربت طلابها على الترحيب بأعضاء الوفد بالعربية ومنها من قامت بتأليف أغان كلماتها شكر ودعاء إلى الله أن يحفظ الإمارات وقيادتها وشعبها لما قدمته من دعم وإغاثة فورية لضحايا الإعصار.

وأكد الدكتور حمدان بن مسلم المزروعي أن الهيئة تقوم من خلال وفودها بزيارات منتظمة لجميع المناطق التي تتواجد بها حملات هيئة الهلال الأحمر الإغاثية والتي تتحرك لتقديم العون لكل محتاج سواء من المتضررين جراء الكوارث الطبيعية أو من الحروب والنزاعات في المنطقة.

وقال المزروعي إن ما تقوم به دولة الإمارات هو رسالة حب وسلام للعالم أجمع في وقت طغى فيه العنف وشعارات التطرف والكراهية التي سالت على أثرها الدماء وهجرت العوائل من مساكنها وهدمت المدارس والمستشفيات.

ونوه بأن أيادي أبناء زايد ورجال خليفة الأوفياء يسجلون بحروف من نور تاريخا جديدا من التواصي بالمرحمة والإيثار وتقوم ببناء الأرض والإنسان من خلال إعادة إعمار المدارس والمستشفيات وتأهيلها.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض