• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

6 حالات انسحاب في «رمضانية مكتوم بن راشد»

المعروف وبن درويش يتأهلان إلى ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهلت فرق المعروف والجوكر وشرطة دبي وبن درويش للدور ربع النهائي من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم المقامة حاليا، بملاعب نادي ضباط شرطة دبي، وذلك عن المجموعتين الأولى والثاني، حيث فاز فريق المعروف على معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، 3-0 اعتباريا، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى بالدور الأول، وتأهل متصدرا المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما فاز الجوكر على الخوانيج 3-0، اعتباريا ولحق به في نفس المجموعة، وجاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وودع هلا مدريد الثالث برصيد 7 نقاط البطولة ومعه معهد تدريب رأس الخيمة الرابع برصيد 3 نقاط والخوانيج الأخير بلا نقاط.

وعزز شرطة دبي صدارته للمجموعة الثانية بفوز على فريق زايد 3-0، وعبر معه فريق بن درويش بعدما فاز على فريق التوباز في الجولة الأخيرة من الدور الأول أمس الأول بنتيجة 3-2، وصعد شرطة دبي الدور ربع النهائي متصدرا المجموعة برصيد 9 نقاط يليه بن درويش 6 نقاط، فيما ودع التوباز وزايد الدور الأول بعدما جاء الفريقان في المركزين الثالث والرابع، وشهدت هذه المجموعة شطب نتائج فريق الملك بسبب الغياب المتكرر عن مباريات البطولة. وتكرر سيناريو الانسحابات من جديد في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، حيث انسحب فريقا معهد تدريب شرطة رأس الخيمة والخوانيج، مما فتح الطريق أمام المعروف والجوكر للتأهل للدور الثاني، ففي المباراة الأولى بين المعروف وشرطة رأس الخيمة، أمس الأول اضطر الحكم الدولي أحمد الغيص إلى إلغاء المباراة لعدم اكتمال النصاب القانوني للاعبي معهد تدريب شرطة رأس الخيمة، وإعلان المعروف فائزاً بنتيجة المباراة «3-0» ومنحه النقاط الثلاث كاملة التي كان لها إهداؤه مركز صدارة فرق المجموعة برصيد 10 نقاط.

وفي سيناريو مشابه، أنهى الحكم يوسف الشمالي مباراة الجوكر والخوانيج بانسحاب الأخيرة واعتبار الجوكر فائزا 3-0، ليتأهل الجوكر.

وانتقلت الانسحابات إلى المجموعة الثانية، حيث لم يكتمل صفوف فريق زايد لمواجهة شرطة دبي، وانتظر حكم المباراة يوسف الشمالي، 15 دقيقة قبل أن يعلن فريق شرطة دبي فائزاً بنتيجة 3-0، وحصده النقاط الثلاث الكاملة للمباراة، رافعاً من خلالها رصيده إلى النقطة التاسعة، ويلتقي في الدور ربع النهائي اليوم أمام الجوكر ثاني المجموعة الأولى.

وشهدت البطولة حتى الآن تسجيل 6 حالات انسحاب من فرق الملك مرتين، وهو ما أدى إلى شطب نتائجه والخوانيج مرتين ومعهد شرطة رأس الخيمة وزايد، ولكل منهما مرة واحدة، وجاءت جميع الانسحابات لعدم اكتمال النصاب القانوني لعدد اللاعبين في كل فريق طبقا للوائح البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا