• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الملتقى الرمضاني الثامن بسيدات الشارقة

سكاي دايف يحلق بكأس الطائرة والأهلي بطل الكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 19 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

توج فريق سكاي دايف بطلاً في الطائرة في الملتقى الرمضاني الثامن لنادي سيدات الشارقة، وجاء في المركز الثاني فريق إيه في إس، ونادي الوصل في المركز الثالث، كرم الفائزين يوسف الملا، رئيس اتحاد الطائرة، وخالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة.

ويختتم المهرجان الذي شهد مشاركة 700 لاعبة السبت المقبل بعد أن شهد تنافسا كبيرا في كل المسابقات، واستطاع فريق الأهلي أن يكسب لقب الكاراتيه.

وأسفرت نتائج مسابقة رماية الفردي في البندقية 10 أمتار هوائي عن فوز سمية المرزوقي من نادي سيدات الشارقة بالمركز الأول، وتبعتها زميلتيها في النادي، أمل مسلم في المركز الثاني، ومروة جوهر في المركز الثالث، أما مسابقة الفرق، حصل نادي الذيد على المركز الأول، وبلدية دبي بالمركز الثاني، وأخيراً جاء نادي سيدات الشارقة في المركز الثالث.

وفي مسابقة المسدس 10 أمتار هوائي سيدات للفردي، فازت وفاء خميس من نادي سيدات الشارقة بالمركز الأول، وندى الزعابي من شرطة دبي بالمركز الثاني، وسلمى إسماعيل من نادي سيدات الشارقة بالمركز الثالث.

أما مسابقة المسدس 10 أمتار هوائي ناشئين وناشئات، كان المركز الأول من نصيب هويدن محمد من نادي الذيد، وبالمركز الثاني ميرة البرغوثي من نادي سيدات الشارقة، وفي المركز الثالث حميد راشد من نادي الذيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا